بنزرت: بعد توجيه آلاف المواطنين نداء إستغاثة..الداخلية تتدخل

0

المنبر التونسي (الداخلية)- عمد عدد من الأشخاص الى منع المواطنين و السيارات من العبور على الطريق الرابطة بين تونس وبنزرت على مستوى مدينة أوتيك، وقاموا بغلق الطريق مما دفع الآلاف من المواطنين إلى توجيه نداء إستغاثة إلى وزير الداخلية لتمكينهم من حق التنقل.

وعلى إثر  نداء الإستغاثة إلى وزير الداخلية بسبب منعهم من طرف عدد من الفلاحيين من العبور على مستوى الطريق الرابطة بين تونس وبنزرت على مستوى مدينة أوتيك، تفاعلت الداخلية مع الموضوع، وتدخلت وتم فتح الطريق ، وفق ما أكده الناطق الرسمي بإسم وزارة الداخلية سفيان زعــق في تصريح لشمس أف أم.
و تم فتح الطريق أمام المارة وذلك بعد تدخل من طرف السلط الجهوية ووحدات الحرس الوطني والتفاوض مع المحتجين، حيث تمّ اقناعهم بفتح الطريق وإعادة حركة السير لطبيعتها خاصة وان نهاية الاسبوع تعرف حركة مرورية كبيرة وضغطا هاما في هذا المنطقة .
ونفذ عدد من الفلاحين أصيلي منطقة اوتيك وقفة احتجاجية على مستوى مدخل مدينة أوتيك على مستوى الطريق الوطنية رقم 8 ثم في اوتيك الجديدة على مستوى الطريق الجهوية 337 قبل التحول إلى مفترق العريش بمنطقة غار الملح وعمدوا إلى غلق الطريق ومنع مرور السيارات بانواعها ، مطالبين الجهات المسؤولة بتمكينهم من مياه الري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.