بنزرت: تدشين النصب التذكاري للشهيد حمزة الدلالي بمفترق مدخل مدينة جرزونة

0

المنبر التونسي (تدشين النصب التذكاري للشهيد حمزة الدلالي بجرزونة) – تم مساء امس، بمفترق مدخل مدينة جرزونة على الطريق الوطنية رقم 8، تدشين النصب التذكاري لشهيد الوطن من الحرس الوطني، حمزة الدلالي الذي كان استشهد إثر عملية ارهابية يوم الاحد 8 جويلية الحالي، وذهب ضحيتها ستة من قوات الحرس الوطني.
وتولت وزيرة شؤون الشباب والرياضة، ماجدولين الشارني، الاشراف على فعاليات هذا الموكب بحضور أسرة الشهيد والأقارب وعدد من أهالي مدينة جرزونة ومجموعة من زملاء الشهيد وممثلي الجهاز الأمني بمختلف اختصاصاته.
وتم، بهذه المناسبة، تلاوة فاتحة الكتاب ترحما على روح الشهيد بالتوازي مع رفع الستار عن مجسم الذكرى الخالدة بحضور تشكيلة عالية المقام من الأمنيين، أدت التحية العسكرية للشهيد.
وبينت وزيرة شؤون الشباب والرياضة أن مبادرة السلط الجهوية لتخليد اسم الشهيد حمزة الدلالي يعدّ رسالة تفيد أن تونس لن تنسى شهداء الوطن، ملاحظة أن كافة الحقوق المادية والمعنوية محفوظة ومضبوطة بالقانون وأن الإشاعات التي تروج حول قطع الجرايات، لا أساس لها من الصحة.
وشدّدت على أن أسر الشهداء “معززون ومكرمون من الجهات الرسمية وكل المجتمع التونسي باعتبار ان عائلات الشهداء هي مسؤولية كل تونسي”، حسب قولها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.