وادي الليل: عمّال مصنع حلويات يتعرضون إلى الاعتداء بالأسلحة البيضاء

0

المنبر التونسي (عمّال مصنع حلويات يتعرضون إلى الاعتداء بالأسلحة البيضاء) – ذكر اتحاد الشغل تعرّض عمّال  بمصنع حلويات بوادي الليل إلى الإعتداء بأسلحة بيضاء من قبل ”مجموعة من المنحرفين” ليلة أمس مباشرة بعد استئنافهم لعملهم اثر إنهاء إضرابهم.

وأفاد الإتحاد بأنّ العمال تمكنوا من الإمساك باثنين من المعتدين اعترفا بأنهما تسلما أموالا من قبل  مسؤول بالمؤسسة المذكورة للاعتداء عليهم وتم تسليم الشخصين المشار إليهما إلى الوحدات الأمنية على أن يتولى يتولى المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بمنوبة والنقابة الأساسية للأعوان بالمؤسسة المذكورة نشر الصور ومقاطع الفيديو التي توثق الاعتداء في وقت لاحق حسب اتحاد الشغل.

وأوضح الاتحاد على صفحته الرسمية، “أنه  لدى عودة عمال مؤسسة “طوم” بواد الليل للعمل مع منتصف الليل باعتبار انتهاء الإضراب فوجؤوا بوجود أكثر من سبعة منحرفين مسلحين بأسلحة بيضاء متخفين تم توزيعهم في مختلف الأماكن داخل المؤسسة .. وبدأت عمليات الاعتداء و الترويع لكن العمال سرعان ما توحدوا و تمت مطاردة المنحرفين والامساك باثنين منهم وأقرا بأنهم تسلموا أموال من طرف مسؤول بالمؤسسة و الذي استقدمهم لانجاز هذه المهمة و تم تسليمهم للأمن حال وصولهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.