“علالش بـ250 د يعملو الكيف”…!!! وزير الفلاحة يتجاهل المواطن

0

المنبر التونسي (وزير الفلاحة : “علالش بـ250 د يعملو الكيف”…!!!) – قال وزير الفلاحة سمير الطيب أن أسعار الاضاحي في المتناول.

وزير الفلاحة : “علالش بـ250 د يعملو الكيف”…!!!

وقال الطيب “فمّة علالش تعمل الكيف يتراوح سعرها بين 250 و280 حتى للمليون ..كل قدير وقدرو“.

وأضاف أن الوزارة قامت بكل ما يلزم في إطار الاستعداد لعيد الاضحى ،قائلا : “أحنا الى علينا قمنا بيه والعلوش متوفر“.

وصرّح على هامش زيارته لاحدى نقاط البيع بأن الكمية تفوق حاجيات التونانسة، “عندنا عامين ما جبنا حتى علوش مستورد والمنتوج لكلو تونسي” ملمّحا لصفقة العلوش الاسباني المثيرة للجدل.

وأشار إلى أن نقاط البيع المخصصة لبيع الأضاحي 136 نقطة بعد أن كانت 4 نقاط عند تسلّمه الوزارة داعيا التونسيين إلى عدم التوجّه للبطاحي.

تصريحات وزير الفلاحة تثير موجة سخرية

وأثارت تصريحات وزير الفلاحة الكثير من الانتقادات على شبكة التواصل الاجتماعي باعتبار أن أسعار الأضاحي تشهد ارتفاعا في حين أن الوزير يتجاهل معاناة المواطنين أمام غلاء المعيشة ويقول بأنها تتراوح  بين 250 و280.

وذكر رواد شبكة التواصل الاجتماعي بتصريحات وزير الفلاحة  السابقة بخصوص زيت الزيتون عند ارتفاع سعره والتي قال فيها بأن زيت الزيتون “ليس من تقاليدنا وعاداتنا” وأثارت بدورها جدلا واسعا وانتقادات وموجة سخرية ودعوات إلى إقالته لتجاهله في كل مرة المقدرة الشرائية للمواطن واستفزازه وفق تعبيرهم.

كما علق البعض على تصريحاته حول أسعار الأضاحي وتوجهوا بالقول إلى الوزير “العلوش 250 دينار ..ابعث السائق يشريه” في اشارة الى تصريحات وزير الصحة عند تعليقه على أزمة الأدوية ونقصها وقوله بان “الدواء متوفر وكل وين نبعث السائق يشري الدواء” والتي أثارت موجة من السخرية وتعاليق.

ونشر البعض صورة لخروف صغير مرفوقة بتعليق “علوش 250 الذي تحدث عنه الوزير“.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.