خالد شوكات للمنسحبين من نداء تونس:”الجرذان فقط تفرّ من السفينة”

0

المنبر التونسي  ( خالد شوكات ) – علق القيادي في حركة نداء تونس ، خالد شوكات على استقالة عدد من نواب النداء  من الكتلة للالتحاق بكتلة الائتلاف الوطني.

وقال خالد شوكات أنّ “الجرذان فقط تفرّ من السفينة”.

وأضاف شوكات، في تدوينة له على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، أنّ هؤلاء علاقتهم بالسفينة كانت قائمة أصلاً على المصلحة والارتزاق وأنّ السياسة مواقف شرف ووفاء ورجولة.

واعتبر أنّ “الشرفاء من طاقم السفينة والرفاق الحقيقيون لربّانها، أولئك الذين واجهوا معه مصاعب بنائها وأعاصير إطلاقها، فإنهم لا يغادرونها أبدًا مهما كان حجم العاصفة وخطورتها، بل انهم يفضلون شرف الموت غرقاً معها، على عار التخلّي عنها حتى وان كان فيه حياة لهم”.

وفي ما يلي نص التدوينة :

الجرذان فقط تفرّ من السفينة ظَنّا منها أنها تغرق، لأنَّ علاقتهم بالسفينة كانت قائمة أصلاً على المصلحة والارتزاق.. أمّا الشرفاء من طاقم السفينة والرفاق الحقيقيون لربّانها، أولئك الذين واجهوا معه مصاعب بنائها وأعاصير إطلاقها، فإنهم لا يغادرونها أبدًا مهما كان حجم العاصفة وخطورتها، بل انهم يفضلون شرف الموت غرقاً معها، على عار التخلّي عنها حتى وان كان فيه حياة لهم.. السياسة مواقف شرف ووفاء ورجولة.. فبحيث نحن إلى جانب البجبوج دائما.. عاشت تونس وعاش النداء.. ولا نامت أعين الخونة والجبناء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.