مخدرات بسيارة تابعة “لناجي جلول”..القاضي حاتم العشي يعلق ويكشف التفاصيل

0

المنبر التونسي  ( حاتم العشي ) – علق وزير أملاك الدولة السابق والقاضي حاتم العشي على قضية ضبط سيارة تابعة لرئاسة الجمهورية (المعهد التونسي للدراسات الإستراتجية)،  وحجز كمية من المخدرات.
وقال العشي في تدوينة على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي ” الفايسبوك “، أن الجدل تكاثر  بخصوص ضبط  رجال الأمن لسائق سيارة تابعة لرئاسة الجمهورية وهو على متنها وبحوزته المخدرات .

استغلال الفرصة للمس من هيبة الدولة

وكتب العشي :” وطبعا تسابق من في قلوبهم مرض وطمع  الى استغلال هذه الفرصة للمس من هيبة الدولة من خلال  محاولة تشليك مؤسسة رئاسة الجمهورية  وهتك عرض السيد ناجي جلول رئيس المعهد التونسي للدراسات الاستراتيجية التابعة لرئاسة الجمهورية بطريقة قذرة لا تمت للصراع السياسي باي صلة.ولكن يأتي اليوم القاضي الفاضل واعرف جيدا صدقه السيد معز بن سالم الناطق الرسمي لمحكمة تونس2 ليؤكد انه قد وقع ضبط شخص بحوزته مادة مخدرة،  وبتفتيش محل سكناه بموجب إذن من النيابة وقع العثور لديه على 14صفيحة زطلة  وكمية من الكوكايين و44مليون و600دينار. ..”.

هذا ما اعترف به المتهم

واضاف انه “وبالتحري معه افاد ان له شريك في ترويج المخدرات، والذي اتضح بعد إلقاء القبض عليه انه يشتغل سائق بموجب عقد في المركز التونسي للدراسات الاستراتيجية  .وبالتالي فلا وجود لأي سيارة تابعة لرئاسة الجمهورية، ولا لأي مخدرات في سيارة تابعة لرئاسة الجمهورية ،ولا لناجي جلول ولاهم يحزنون ،  ولا لضغوطات على القضاء مثلما أكد ذلك السيد القاضي..”
وتابع :”العبرة من هذه الحادثة هو انكشاف كذب الذين لا يعيشون الا في مستنقع السب والشتم والتشويه والنزول الى الحضيض في الصراع السياسي…بالله كيما قالوا المصريين من قبل “كفاية” وبلغتنا “يزي”راهو ما نجموش نبنيو بلادنا بالسب والشتم   .يزي يزي يزي”كثرتولها راهو”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.