بعد إيقافها وإحالتها على المحكمة بسبب صورة..هذا ما تقرر في حق ابنة الصحفية ريم قيدوز

0

المنبر التونسي  ( ريم قيدوز ) – أعلنت الصحفية ريم قيدوز أنه تم  إصدار القرار بخصوص ملف ابنتها نور  التي تم ايقافها امس على خلفية التقاطها لصورة في احدى شوارع العاصمة.
وتم حفظ القضية بعد وقوع الصلح بين الطرفين أمام السيد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس  وإغلاق ملف القضية نهائيا.
وأحيلت اليوم الاثنين ابنة ريم قيدوز في حالة تقديم أمام النيابة العمومية من أجل صورة ازعجت عون حراسة سجون وإصلاح وفق قولها.

تفاصيل القضية

وكانت الزميلة ريم قيدوز ، تحدثت عن تفاصيل القضية التي تم تلفيقها لابنتها وفق تعبيرها، وقالت إن ابنتها أرادت التقاط صورة أمام حائط بالعاصمة، مساء الأحد، إلا  ان عون حراسة تابع للإدارة العامة للسجون والإصلاح منعها وطالبها بتسليمه هاتفها بحجة أن التصوير ممنوع أمام إدارة السجون مع العلم ان ابنتها  كانت بعيدة على مقر الإدارة.
وبعد نشوب مشادة كلامية بينهما ونعتها “بقليلة التربية” من قبل عون السجون وتهديدها بتلفيق تهمة، تم تحويلها إلى مركز الأمن وإيقافها وبحثها مدة ساعتين وتحرير محضر ضدها بتهمة “الاعتداء اللفظي على عون أمن أثناء أداء مهامه “وفق ما نشرته ريم قيدوز على صفحتها الرسمية مع الصورة التي التقطتها ابنتها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.