البريد التونسي يؤمن تظاهرة أيام قرطاج السينمائية

0
المنبر التونسي ( البريد التونسي ) – وقع مدير الدورة 29 لأيام قرطاج السينمائية نجيب عياد مع الرئيس المدير العام لمؤسسة البريد التونسي جوهر الفرجاوي اليوم الإثنين 29 أكتوبر 2018 بالمقر الإجتماعي للديوان الوطني للبريد ، شراكة تنص أهم بنودها على تأمين بيع 30% من تذاكر الدخول إلى عروض أيام قرطاج السينمائية 2018 عن بعد عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع tikashop.tn التابع للبريد التونسي إلى جانب بيع حصة من التذاكر عبر نوافذ مخصصة للغرض بخمس مكاتب منها مكتب محمد الخامس و مكتب تونس ثامر و مكتب تونس القباضة الأصلية شارل ديقول و مكتب تونس حشاد و مكتب تونس الجمهورية.

وصرح نجيب عياد على أن الإتفاقية التي جمعت أيام قرطاج السينمائية والبريد التونسي تتواصل للسنة الثانية على التوالي و تشمل الدعم المادي واللوجستي لتوفير الظروف الملائمة لإنجاح هذه التظاهرة وتبيّن دعم البريد التونسي للثقافة والابداع.

ومن جهته ثمّن السيد جوهر الفرجاوي على أهمية هذه الإتفاقية التي تندرج في إطار الدور المجتمعي والثقافي للبريد التونسي و تساهم في تقريب خدمات المهرجان إلى المواطن نظرا لقرب مؤسسة البريد التونسي من المواطن و اعتباره مرفق عمومي بامتياز.

وأضاف الفرجاوي ان الإتفاقية ستغطي جزء قليل من المصاريف و بالتالي يساهم البريد التونسي في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد التونسية.

ويذكر أن مهرجان أيام قرطاج السينمائية تنطلق فعالياته يوم 3 نوفمبر و تستمر إلى غاية 10 من نفس الشهر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.