في ندوة الولاة: الشاهد ..رصد 350 مليون دينار لفائدة التنمية والتشغيل والسكن الاجتماعي بالجهات

0

المنبر التونسي  ( ندوة الولاة ) – أشرف رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح اليوم بثكنة الحرس الوطني بالعوينة على افتتاح أشغال الندوة الدورية للولاة التي أعلن في مستهلها عن قراره بتغيير دورية اجتماعاتها مرة كل شهرين بدل ستة أشهر.
ودعا رئيس الحكومة الولاة في كلمة بالمناسبة إلى متابعة المشاغل اليومية للمواطنين عن كثب بالتنسيق مع السلط المركزية داعيا إياهم الى مغادرة مكاتبهم والقرب أكثر من المواطن حتى يشعر بثقته في الدولة وبحرصها على متابعة برامج التنمية بالجهات بالتوازي مع العمل على استحثاث نسق إنجاز المشاريع المبرمجة وخاصة تلك التي رصدت لها الدولة التمويلات منذ فترة.
وأعلن رئيس الحكومة في هذا الإطار عن رصد 350 مليون دينار لفائدة برامج التنمية والسكن الاجتماعي بالجهات في مستهل السنة القادمة والرامية الى تحسين البنية التحتية وخلق مواطن الشغل وتحسين مستوى عيش المواطنين.
وبين رئيس الحكومة أهمية العمل على مجابهة التحديات المطروحة خلال هذه الفترة على المستوى الأمني وملازمة اليقظة والحذر خاصة بالولايات الحدودية داعيا إلى مزيد اليقظة والتوقي من مخاطر الإرهاب والتهريب وتداعياتهما على الأمن والاستقرار والاقتصاد الوطني منوها في هذا الإطار بالنجاحات التي ما إنفكت تحققها مختلف الأسلاك الأمنية والعسكرية والديوانية.
كما دعا رئبس الحكومة الولاة إلى ضرورة مضاعفة المجهودات محليا وجهويا خاصة في مجال متابعة نسق التزويد والتزود بالمواد الفلاحية والغذاية والتصدي لكل مظاهر الاحتكار والمضاربة والتهريب مشيرا في هذا الصدد إلى حرص الحكومة على عدم إثقال كاهل المواطن بأية إجراءات جبائية إضافية في قانون المالية لسنة 2019.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.