النيابة المغربية تصدر مذكرة توقيف ضد الإخواني أحمد منصور مذيع الجزيرة

0

المنبر التونسي  ( أحمد منصور ) – أصدرت النيابة العامة المغربية، مذكرة توقيف فى حق المذيع في قناة الجزيرة القطرية أحمد منصور.
وبحسب  وسائل اعلام مغربية أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية فى الرباط  ، وضعت مذكرة توقيف في حق أحمد منصور، لتخلفه عن حضور جلسات في قضية مرفوعة ضده من سيدة مغربية ،   تنتمي لحزب العدالة والتنمية الإخواني.

وقالت وسائل الاعلام المغربية ،  أن الصحفي الإخواني لم يحضر أى جلسة قضائية ترتبط بزواجه من المغربية المشتكية، ما دفع النيابة إلى إصدار مذكرة في حقه، خاصة أنه لم يوثق الزواج مع المشتكية.

وتعود تفاصيل قضية زواج أحمد منصور مع السيدة المغربية، إلى عام 2015، حين تقدم على هامش مؤتمر لحزب العدالة والتنمية الإخوانى، بطلب للمشتكية التى تعمل بمديرية الضرائب من أجل الزواج بها ، وطالب منصور بإتمام الزواج بشكل سرى؛ حيث قضيا معا شهر العسل فى باريس وإسطنبول، قبل أن تكتشف أنها وقعت ضحية نصب إذ سبق له القيام بمثل هذا الزواج لأكثر من مرة.

وتقول المغربية “كريمة. ف” إنها التقت أحمد منصور ،  خلال مشاركتها في مؤتمر حزب العدالة والتنمية، كعضو ضمن لجنة العلاقات الخارجية، حيث كانت مهمتها استقبال بعض الضيوف الأجانب، لتسهيل التواصل معهم، إلا أنها فوجئت بطلب منه للزواج بها، بحسب ما نقلته صحيفة هسبريس المغربية عنها.
وذكرت تقارير إعلامية مغربية ، أن الإنتربول الدولى أصدر أمرًا بضبط وإحضار مذيع قناة الجزيرة أحمد منصور ، فى مدينة ليون جنوب ‫فرنسا، بعد تعميم من السلطات المغربية ضده على خلفية تورطه في قضية أخلاقية في الرباط.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.