وادي الليل: تلميذ يعنّف أستاذه

0

المنبر التونسي  ( وادي الليل ) – نفذ أساتذة المدرسة الإعدادية شباو وادي الليل، أمس، وقفة احتجاجية على خلفية الاعتداء الذي طال أستاذا من قبل تلميذه.
وأفاد عضو النقابة الأساسية للتعليم الثانوي بوادي الليل رؤوف الشخاري، بأنّ التلميذ تعمّد في حدود الخامسة مساء ترصد الأستاذ خارج المدرسة الاعدادية وباغته من الخلف ركلا وضربا ثم طرحه أرضا وفر هاربا، في ردة فعل على إقصائه من الحصة وتحرير تقرير في شأنه من قبل الاستاذ لسوء سلوكه في قاعة الدرس.
وقال الشخاري، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، إن التلاميذ والمارة تدخلوا لإسعاف الأستاذ الذي كان في حالة نفسية صعبة حيث تقدم صحبة مدير المدرسة الاعدادية بشكوى لدى مركز الحرس الوطني بالجهة.
وطالب الأساتذة خلال التحرك الاحتجاجي الذي جرى بتأطير من النقابة الأساسية للتعليم الثانوي بوادي الليل، كل السلط المعنية بالشأن التربوي بإيقاف هذا النزيف والإسراع بسن قانون يجرم الاعتداء على المؤسسة التربوية والعاملين بها وحمايتها.
وأكدوا استعدادهم للدفاع عن حقوقهم المعنوية بكل الطرق المشروعة، منددين بكل مظاهر العنف التي يتعرضون لها في الفترة الأخيرة والاتهامات العشوائية التي طالتهم على خلفية نضالاتهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.