Teleperformance Tunisie توقع اتفاقية مع الاتحاد العام التونسي للشغل في خصوص المفاوضات الاجتماعية على امتداد سنتي 2019 – 2020

0

المنبر التونسي ( Teleperformance ) –  أمضت مؤسسة Teleperformance Tunisie مع شريكها الاجتماعي الاتحاد العام التونسي للشغل في أجواء ودية للغاية بنادي القولف بسكرة اتفاقية في خصوص المفاوضات الاجتماعية لسنتي 2019 و 2020 ، تضبط الزيادات في الأجور والمنافع الممنوحة لموظفي الشركة.

تتضمّن هذه الاتفاقية 21 فصلا, تتعلق بموظفي Teleperfomance Tunisie ، بما في ذلك إقرار زيادة في الأجور، وإعادة تقييم في قيمة تذاكر الأكل ، وزيادة في منحة الأقدمية بالشركة ومنحة شهر رمضان لموظفي المؤسسة لشهر رمضان لسنتي 2019 و 2020.

و تهدف هذه الأحكام التي تعطي رؤية واضحة على امتداد السنتين القادمتين، إلى تلبية انتظارات الموظفين فيما يتعلق بالاستقرار المنتظر.

تنص جميع هذه الاجراءات أيضًا على منح يوم عطلة إضافي في سنة 2019 ، و يومًا آخرسنة 2020 وتمتيع الموظفين من منحة الشهر الثالث عشر بداية من سنة 2020.

وترغب Teleperformance Tunisie عبر هذه الاتفاقية إبداء اهتمام خاص للمنتدبين الجدد بتمتيعهم بالتأمين على المرض والحصول على تذاكر الأكل قبل ترسيمهم.

و ستقوم المؤسسة أخيرا بالزيادة في ميزانية الصندوق الاجتماعي للسنة الثالثة على التوالي و ستخصص هاته الزيادة لجميع موظفي Teleperformance Tunisie في إطار إجراءات الدعم والمساعدة.

و تم الوصول إلى هذا الاتفاق بعد سلسلة من الاجتماعات المختلفة بين ممثلي الاتحاد العام التونسي للشغل  والإدارة العامة لمؤسسة Teleperformance Tunisie . و تجدر الإشارة إلى أن إبرام اتفاقية  على امتداد سنتين يعدّ ابتكارا جديدا للغاية في تونس ، مما يؤكّد على ثقة ومتانة الشراكة بين الطرفين.

و أكّد Stéphane Ducreux المدير العام لمؤسسة  Teleperformance Tunisie قائلا: ” تمكنّا مرة أخرى هذه السنة مع شركائنا في الاتحاد العام التونسي للشغل من اقتراح اجراءات و تعزيزها لدعم القدرة الشرائية لموظفينا.” مضيفا” إن هذا الاتفاق لا يعزز فقط رغبتنا في أن نكون مشغلين متميزين، بل يشجع أيضًا الباحثين عن عمل لأول مرة على الانضمام إلى مؤسسة شابة وحيوية تهدف إلى تحقيق نمو هام على مدى السنوات الثلاث المقبلة في تونس والتي تركز على جميع جهودها لتطوير مواهب و إمكانات مواردها البشرية والذكاء العاطفي.”

و ذكر علي حمودة، مدير الموارد البشرية بمؤسسة Teleperformance Tunisie وعضو لجنة الإدارة, الإعلانات التي أصدرتها المؤسسة  في بداية السنة الجارية كجزء من خطة الزيادة في الكفاءة (PMC 2019-2021) ، مع توفير 3000 فرصة عمل جديدة بالبلاد التونسية في آفاق سنة 2021 (في الوظائف الإدارية و العملياتية والدعم).

“جاءت هذه الاتفاقية في إطار هذا السياق ، و بفضل هذه الشراكة الاجتماعية القوية التي طوّرناها مع الاتحاد العام التونسي للشغل! تتمتع هذه الاتفاقية بميزتين: أولاً ، لقد أبرمنا هذه الاتفاقيات على امتداد سنتين، مما يشكل تقدمًا اجتماعيًا غير مسبوق. ثم ، سنبدأ في دفع  منحة الشهر الثالث عشر بداية من سنة 2020 … لماذا بذلنا كل هذه الجهود؟ لأننا نعتقد أن نموّنا لن يكون ممكنًا إلا إذا نجحنا في توحيد الجهود من جهة و في تمكين جميع موظفينا على المدى الطويل من ناحية أخرى ، و نتمنى خلال هذين السنتين تجسيد امضاء اتفاقية قطاعية تسمح باعطاء القطاع والموظفين المواقع المستحقة والمتوقعة … وأخيراً ، نريد إعطاء المعنى الحقيقي للعلاقة مع الحريف وتجربة الحريف في منظومتنا.”

و في  إطار السعي لتحقيق التميز الذي اتبعته Teleperformance Tunisie منذ إنشائها في تونس،  نجد حدثين جديدين  عزّزا في بداية سنة 2019 صورتها كشركة رابحة: يتمثّل الحدث الأول في إحراز المؤسسة  للسنة الثانية على التوالي على جائزة “أفضل مشغّل في تونس / أفضل مكان للعمل في تونس لسنة 2019 منحها المعهد الأمريكي Best Companies Group: وهو تميّز يسمح للمؤسسة بوضع نفسها في مجموعة رائدة من الشركات التونسية و تسمح لها أن تكون مرجعا وطنيا ودوليا كشركة تُقدم أفضل بيئة عمل.

وأمضت المؤسسة في بداية سنة 2019 اتفاقية شراكة مع مركز المهن والمهارات (4C9) التابع لكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة تونس بهدف إرساء أنشطة مشتركة في إطار تطوير الذكاء العاطفي في تونس و تشغيلية الشباب أصحاب الشهائد العليا.

معلومات عن مجموعة TELEPERFORMANCE

Teleperformance (TEP – ISIN: FR0000051807 – Reuters: ROCH.PA – Bloomberg: TEP FP) ، شركة رائدة عالمياً في إدارة تجربة الحرفاء في جميع أنحاء العالم ، وهي الشريك الاستراتيجي لأكبر الشركات في العالم في عدد كبير من القطاعات. تضمن خدمات علاقات الحرفاء والدعم الفني واقتناء الحرفاء والاستشارات وتحليل البيانات والحلول الرقمية المندمجة وغيرها من الخدمات المتخصصة ذات القيمة المضافة العالية نجاح تفاعل الحرفاء على أساس عمليات موثوقة ومرنة وذكية. طورت الشركة أعلى معايير السلامة والجودة في القطاع، وتستخدم تقنية تملك التعلم العميق لمزيد من المرونة على المستوى العالمي.

يقوم موظفونا الذين يبلغ عددهم 300 ألف موظف يعملون بما يقارب 80 بلدًا بتأمين المليارات من الاتصالات كل سنة في 265 لغة و يقومون بتحسين تجربة الحرفاء مع كل اتصال. و حققت Teleperformance سنة 2017 مبيعات مجمّعة بلغت 4 آلاف و 180مليون يورو ( ما يفارب 4،720 مليون دولار أمريكي ، استنادًا إلى سعر صرف قدره 1 يورو = 1،13 دولار أمريكي).

تصرف أسهم Teleperformance المدرجة في Euronext Paris ، بالقسم A ، للحصول على خدمة الدفع السريع وتنتمي إلى المؤشرات: CAC Large 60, CAC Next 20, CAC Support Services, STOXX 600, SBF 120, S&P Europe 350, MSCI Global Standard.

و تنتمي أسهم Teleperformance إلى مؤشر Euronext Vigeo Eurozone 120 منذ شهر ديسمبر 2015 و إلى مؤشر FTSE4Good منذ شهر جوان 2018 ، في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئية وحوكمة الشركات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.