Oriflame تعلن عن تجربة رائعة للعناية بالبشرة Love nature

0

المنبر التونسي (اوريفلام) – احتضنت حدائق Carthage Hill يوم 21 أوت سهرة جمعت الصّحافة النسائيّة وضيوف Oriflame Tunisie لإطلاق ثلاث مجموعات من المنتوجات الجديدة للعناية بالبشرةLove nature.

وبإطلاق مجموعتها الجديدةLove nature تُجدّد Oriflame شغفها اللامتناهي بالجودةوتصدح بكل فخر بإحترامها للطبيعة مستمدّة بسعادة وحنكة إلهامها منها.

وبذلت Magdalena Roman المسمّاة حديثا مديرة عامة لشركة Oriflame Tunisie– كل ما بوسعها لجعل هذه السّهرةمتميّزة يكون فيها جمال المكان منبعا مثاليّا للكشف عن الخصال الثريّة والفريدة والفعّالة لمختلف منتوجات Love nature.

Love natureتجربةجديدة للعناية بالبشرة!

منذ نشأتها بالسويد سنة 1967 أعطت Oriflameدائما الأولويّة لإحترام الطبيعة و جعلتمن ذلك فلسفة حقيقيّة…

وذهبت Oriflame (المتواجدةبالتوازي في 66 بلدا) أبعد في الوفاء بعهودها إذ وفّرت لمستعملاتهاو مستعمليها ثلاث مجموعات من المنتوجات للعناية بالبشرة، التي تمّ تحسينها وإظافة مستخلصات عضويّة طبيعيّة،مغذيّة بشكل كبير وغنيّة بمضادات الأكسدة. ولا تحتوي التركيبة على السليكون وهي قابلة للتحلّل، كما يتأتّى 40 %من مكوّنات التعليب من مواد مرسكلة.

 

“تُعتبر المكونات التي نستعملها في منتوجاتنا غير نمطيّة وهيعادة قليلة الإستعمال في منتوجات العناية بالبشرة: الليمون، حبات الغوجي، ماء جوز الهند أو الشوفان رغم كونها مكونات فعّالة غنيّة تستجيب بدقة للإحتياجات الخصوصيّةلمستعملاتنا حسب نوع البشرة. وتتحصّل حريفاتنا عبر إستعمال يومي سهل على نتائج سريعة بفضل مكوّنات فريدةوتركيبات آمنة…”في توضيح لأميرة عمّار مديرةالتسويقOriflame Tunisie.

وأرادتOriflameكذلك عبر مجموعات منتوجاتها الثلاث الموجّهة لجميع الأعمار تبسيط روتين التّجميلبالإقتصارعلى تقديم علاج أساسي لا غنى عنه ولكنّه ناجع بصفة كبيرة.

وداعا لروتين التجميلالممل!

ومرحبا بالتجارب السعيدة والفعّالةبفضل ملمس وروائح أصليّة وسهولة إستعمال منتوجات Love nature!من أجل مظهر وإحساسرائع…

Love natureوصفة للجمال على الطريقة السويديّة

تحتويعلى ثلات مجموعات، ثلاثة رموز بلون الباستيل وثلاثة علب مطّهرة تعكس الثراء الطبيعي للعناية بالبشرة

– للبشرة العاديّة، تقترح Love nature أربعة منتوجات (غسولمنظّف، مقوّي، قناع ومرهم للوجه) مُشبع بمرهم الصبار “ألوي فيرا”(ذو الخاصيات المضادة للأكسدةو الملطفة للبشرة)وماء جوز الهند الذي يُساعد علىالترطيبوإنعاش البشرة.

– للبشرة الدهنيّة، محلول شامل مزيل للمعان متكوّن من غسولمنظّف، مقوّي و مستحضر للوجه مكوّن من (الليمون والزيت الأساسي لشجرة الشاي) التي تقلّل من عيوب البشرة وتقوّي وتزيل اللمعان في وقت وجيز.

– للبشرة الجافّة، تهدي Love nature لبشرتك لمسة حنونة من الطبيعة عبر مكويّنيها الفاعّالين: حبات الكوجي ومستخلص الشوفان اللذان يغذيّان ويليّنان ويلطّفان البشرة. (غسولمنظّف ممزوج، قناع ومرهم للوجه).

 

وختمتMagdalena Roman بالقول“مجموعة منتوجات Love nature التي نطلقها هذا الصيفتتميّز بأسعارهما المناسبة…وهي موجّهة لكافة النّساء من كل الأعمارLove natureتوفّر الحل السهل والناجع والدّائم لتلبية حاجيات كل خصوصيات البشرة، كما وضعت Oriflame كامل شغفها بالطّبيعة لتصميم تركيباتها الفريدة والأصليّة التي تُلاقي نجاحا كبيرا في جميع البلدان التيتستقرّ فيها.”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.