هاتف REDMI NOTE 8 PRO يزور منصة قيس الأداء ANTUTU

0

المنبر التونسي ( REDMI NOTE 8)- أعلنت العلامة الفرعية Redmi التابعة لشركة شاومي بالأمس عن هاتفها Note 8 Pro وهو أول هاتف في عالم ينطوي على كاميرا ذات مستشعر رئيسي بدقة 64MP. أما اليوم فقد لاح هذا الهاتف على منصة قيس الأداء الشهيرة AnTuTu عارضا ما بجعبة معالجه الجديد من قدرات.

وفقا لمنصة قيس الأداء، فإن المعالج الجديد من نوع Helio G90T قد سجل معدل نقاط يبلغ 282443 نقطة وهو مجموع نقاط أعلى من مجموع نقاط هاتف Redmi K20 الذي ينطوي على معالج من نوع Snapdragon 730 وأقل بقليل من مجموع نقاط هاتفي هواوي Nova 5 و Honor 9X  اللذين ينطويان على معالج من نوع Kirin 810.
هذا ونذكر بأن هاتف Redmi Note 8 Pro يأتي مع شاشة LCD عالية الدقة والوضوح بحجم 6.53 إنش مجهزا بمعالج من نوع Helio G90T. كما يتوفر الهاتف بخياري ذاكرة وصول عشوائي إما بسعة 6GB أو بسعة 8GB وبخياري ذاكرة تخزين داخلي إما بسعة 64GB أو بسعة 128GB قابلين للتوسع عن طريق بطاقة ذاكرة MicroSD. هذا ويحتوي الهاتف أيضا على كاميرا أمامية بدقة 20MP وعلى كاميرا خلفية رباعية التي تتألف من مستشعر رئيسي من نوع ISOCELL Bright GW1 بدقة 64MP ومن عدسة ذات زاوية فوق موسعة بدقة 8MP إلى جانب مستشعر عمق بدقة 2MP وعدسة ماكرو بدقة 2MP. زد على ذلك أن الهاتف مجهز بماسح بصمات أصابع خلفي ومزود ببطارية بقوة 4500mAh داعمة لميزة الشحن السريع بقوة 18 وات. أما فيما يتعلق بسعر الهاتف، فإن هاتف Redmi Note 8 Pro سيتوفر في كل من الأسود والأبيض والأخضر إبتداء من سعر 195 دولارا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.