بعد تسبّبه في طرد طيار ومساعده: محمد رمضان يعلّق

0

المنبر التونسي (محمد رمضان)- علق الفنان المصري محمد رمضان، لأول مرة على العقوبة التي سلطتها وزارة الطيران المدني المصرية على طيار ومساعده، بعد السماح له بالجلوس في مقعد الطيار أثناء رحلة لإحدى شركات الطيران الخاصة.

وفي سؤاله عن امكانية أن يجد عملا آخر للطيار الذي طُرد من عمله بسببه، قال رمضان “تلك أشياء خاصة بيني وبين الطرف الثاني ولا يجوز أن أصرح بها.. سأسانده بالطبع .. لكن لا يجوز أن أعلن هذا.. فهناك أمور من الواجب أن تعلن عنها مثل بناء مستشفى، إنما لا يجوز أن أعلن أنني ساندت فلان أم لا.. حتى أن أصولنا الصعيدية تمنع الإعلان عن هذا”.

ونشر الفنان المصري في حسابه على “فيسبوك”، منشورا يوضح فيه حقيقة ما جرى، منوها بأن الطيار كان قد أغلق لوحة المفاتيح داخل قمرة القيادة بالكامل، وفق ما نشره موقع “روسيا اليوم”.

وكانت وزارة الطيران المدني المصرية قد أصدرت يوم الخميس، قرارا بإلغاء رخصة الطيار، الذي سمح لمحمد رمضان بدخول قمرة القيادة والجلوس خلف المقود، وسحبها مدى الحياة وعدم توليه مستقبلا أيه أعمال تخص الطيران المدني سواء إدارية أو فنية، وإحالته مع المساعد للتحقيق العاجل “وذلك لارتكابهما فعلا ممنوعا منعا باتا، طبقا لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي والمصري وضد سلامة الطيران”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.