المهرجان الوطني للتقليد ..بندقة ولطيفة القفصي وخالد بوزيد لاختيار الفائزين

0

المنبر التونسي (لطيفة القفصي ،خالد بوزيد)- رغم الصعوبات المادية، تواصل جمعية ابن رشد للفكر والإبداع بكل إصرار وعزم تنظيم المهرجان الوطني للتقليد، وحددت موعد الدورة الرابعة لهذا المهرجان في الفترة الممتدة من السبت 26 أكتوبر الجاري إلى غاية الثلاثاء 29 أكتوبر 2019.

تلتئم فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان الوطني للتقليد، موفى هذا الأسبوع وبداية الأسبوع المقبل بفضاءي «قاعة كورتينا بالقلعة الكبرى وبالمركب الرياضي والشبابي بسوسة. ويتنافس على مسابقة الدورة الرابعة 30 مشاركا من كامل تراب الجمهورية، 25 منهم من الذكور و05 من الإناث، بارتفاع طفيف عن الدورات السابقة.

وإن لم تحدد قيمة الجوائز المالية بعد، فإن الساهرين على تنظيم المهرجان، أكدوا لـ«الشروق»، أن الفائزين الثلاثة في مسابقة المهرجان، ستسند لهم جوائز مالية هامة، من المرجح أن تصل إلى ثلاثة آلاف دينار، وسيختار الفائزين لجنة تحكيم يرأسها صاحب التجربة في التقليد، الفنان لطفي بندقة، إلى جانب كل من الممثل خالد بوزيد والممثلة لطيفة القفصي.

وفي انتظار إمضاء عقود مع عدد من المستشهرين، ستكون إذاعة «جوهرة أف. أم» المساند الرسمي للمهرجان، وحسب مصدر من هيئة تنظيم الدورة الرابعة من المهرجان الوطني للتقليد، ستفسح هذه القناة الإذاعية المجال للمتوجين في مسابقة المهرجان لتأثيث فقرات في مختلف برامجها، تشجيعا للفائزين ولمزيد التعريف بهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.