فيديو مرعب.. رضيع يلهو بمسدس حقيقي محشو بالرصاص

0

المنبر التونسي(رضيع يلهو بمسدس) – ليس مسدس لعبة كالذي يلهو به الأطفال، لكن ما يمسكه هذا الرضيع في الفيديو المرفق مسدس حقيقي، بل إنه محشو بالرصاص.

ويظهر الفيديو، الذي جرى تداوله بشكل كبير على شبكات التواصل، طفلا يبلغ 18 شهرا وهو يمسك مسدسا ويقلبه يمينا ويسار، وهو فوق سريره الصغير، وذلك في مدينة أم الفحم العربية شمالي إسرائيل.

وفي بعض اللقطات بدا أن مخزن الرصاص في السلاح القاتل لم يكن مثبتا، فيما حاول الرضيع تثبيته، ظنا بعقله الصغير أنه مجرد دمية.

وعثرت الشرطة الإسرائيلية على الفيديو، عندما ألقت القبض على رجل من أم الفحم.

وحسبما أوردت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”، الجمعة، فقد كان رجال الشرطة يفتشون في الصور ومقاطع الفيديوه الموجودة على هاتف الوالد، عندما اكتشفوا فيديو الطفل والمسدس.

وكانت الشرطة الإسرائيلة تريد اعتقال الرجل الذي لم يكشف عن هويته، على خلفية الاشتباه في تورطه في تجارة الأسحلة غير المشروعة.

ووجهت السلطات إلى الأب 3 تهم، هي حيازة الأسلحة غير القانونية والاتجار بالأسلحة وتعريض الطفل للخطر، ونفى محامي المتهم كل التهم الموجهلة لموكله، وقال إن المسدس الذي كان يلهو بالطفل به مجرد لعبة.

لكن الشرطة تؤكد أن المتهم متورط في تجارة الأسلحة، وأن المسدس حقيقي.

وبدأت الأقلية العربية في إسرائيل، خلال الأسابيع الأخيرة، احتجاجات على تفشي الجريمة وفوضى السلاح إثر جرائم قتل مروعة، ويقول السكان العرب إن السلطات تغض الطرف عن العنف والجريمة.

ومنذ بداية عام 2019، قتل نحو 70 عربيا وأصيب عشرات آخرون، من جراء الجريمة المتفشية في مناطقهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.