الزبيدي:لهذه الأسباب تغيّبت عن مجلسين وزاريين.. ومشروع قانون المالية جابوه قطوس في شكارة

0

المنبر التونسي(عبد الكريم الزبيدي) – أكد وزير الدفاع المُقال عبد الكريم الزبيدي، خلال مداخلته في برنامج موزاييك + امس، عدم دعوته للمجلس الوزاري الذي عقده رئيس الحكومة يوسف الشاهد على خلفية الفياضانات التي شهدتها عدد من مناطق البلاد.

وشدد الزبيدي على أن عدم حضوره كان قد إقتصر على مجلسين وزاريين إثنين بسبب تواجده في مهمة عمل، وتم إعلام رئاسة الحكومة بذلك وفق قوله.  وقال ”ما حضرتش في المجالس هذي خير، كلاهما مجلسان حول قروض جديدة.. خلينا فاتورة 9 مليون دينار لكل تونسي مولود جديد، ميزانية الدولة لم نتحدث فيها حتى يوم، مشروع قانون المالية جابوه قطوس في شكارة وفيه أرقام مغلوطة.. لست نادما على عدم حضور هذه المجالس”.

وأكد الزبيدي أنه ليس في صراع مع أحد، في إشارة ليوسف الشاهد، قائلا ”كنت دائما صوت الحكمة لتقريب وجهات النظر بين رئيس الحكومة ورئيس الجمهورية الراحل”.

كما تطرق إلى الإستهداف والتشويهات التي طالته في الحملة الإنتخابية، وقال ”أنا أعمل متطوعا.. ناخو في منحة التقاعد متاعي كدكتور ورئيس جامعة، لم اتلق اي مليم كعضو رئيس حكومة، جرايتي كمتقاعد أفضل من جرايتي كعضو حكومة سابق… عملت لأجل بلادي، كان شرطي أن أعمل ما دمت أقدم الإضافة،وهذا الشرط إنعدم منذ صار رئيس الجمهورية الراحل الباجي قائد السبسي في خلاف مع الشاهد.. وحينها أعلمتهما برغبتي في الرحيل من منصبي”. 

كما أشار إلى إمكانية بقاء يوسف الشاهد على رأس الحكومة القادمة، قائلا ”الشاهد أكد أنه غير معني بالحكومة القادمة.. وسوف نرى.. الأيام بيننا” .

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.