قتيل التذكرة..أجبره مسؤول على القفز بسبب “تذكرة”.. ففصل القطار رأسه!

0

المنبر التونسي(مجتمع) – في حادث مروع هزَّ الشارع المصري والعربي، وأثار سخطاً واسعاً على مواقع التواصل لقي شاب مصرعه أسفل عجلات قطار وأصيب آخر بعدما أجبرهما مسؤولو قطار على القفز منه أثناء سيره.

وتبين أن مسؤولي قطار الإسكندرية الأقصر أجبروا شابين على القفز منه أثناء سيره، بسبب عدم قدرتهما على سداد قيمة تذكرة الركوب، فلقي الأول مصرعه دهساً أسفل عجلاته، وفصل القطار رأسه عن جسده، وأصيب الآخر بإصابات خطيرة.

وتحركت النيابة في مصر حيث أصدر رئيس نيابة مركز طنطا، المستشار محمد الفقي، قراراً بحبس مجدي همام، مُحصِّل التذاكر المتهم في حادث قطار الإسكندرية حول إجبار شابين على القفز أثناء سير القطار بالحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

كما كانت قد وجهت النيابة للمتهم تهمة القتل بالترويع للمتهم، وذلك لقيامه بفتح باب القطار وإجبار الشابين على القفز والتخلص من عدم قدرتهم على سداد التذاكر والهرب من تسليمهما إلى الشرطة. مما تسبب في مصرع الشاب محمد عيد أسفل عجلات القطار، وإصابة زميله أحمد سمير بكدمات.

وأكدت التحريات إجبار المتهم مُحصل التذاكر الشابين على القفز من القطار أثناء سيره أمام قرية دفرة مركز طنطا.

وكشفت وزارة النقل المصرية تفاصيل الحادث، وقالت إن الحادث وقع بمدينة طنطا أثناء سير قطار رقم 934 مكيف الإسكندرية – الأقصر، مضيفة أنه خلال قيام رئيس القطار بمطالبة اثنين من الركاب، وهما من الباعة الجائلين بسداد قيمة تذكرة الركوب امتنعا عن السداد.

وذكرت أنه خلال تهدئة سير القطار بمحطة دفرة بطنطا لوجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة، قام الراكبان بالنزول من القطار أثناء سيره، مما أدى إلى سقوط أحدهما أسفل عجلاته وتوفي في الحال، وأصيب الآخر وتم نقلهما لمستشفى طنطا العام.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.