الحكم بسجن النجمة المصرية سمية الخشاب 3سنوات

0

المنبر التونسي (سمية الخشاب)- كشفت الممثلة سمية الخشاب أن الحكم بحبسها 3 سنوات في قضية تحريرها شيك بدون رصيد لطليقها أحمد سعد، ليس النهاية.

قالت سمية الخشاب في بيان تعليقا على الحكم: “تنازلت كثيرا ولن أترك حقي أبدا”.وأشارت سمية الخشاب أن محاميها سيعارض على الحكم وأنها لن تترك حقها، طالما هو لا يحترم كلمته، خاصة أن هناك جلسة جمعتهما مع عدد من الشخصيات كبيرة في العائلة ومن معارفهما للحد من المشاكل بينهما لكنه لم يحترم ذلك، وانها تثق في القضاء المصري النزيهة وانها ستحصل علي حقوقها بالقانون.

وأوضحت سمية الخشاب أنها كتبت شيك بمبلغ مليون جنيها لتسوية الحسابات المادية بينهما في فترة زواجهما.

وأضافت سمية الخشاب أن أحمد سعد اتفق معها على أن تتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفقتها نظرا لعدم قدرته على دفعها وبناء عليه كان الاتفاق على أن تتنازل عن المؤخر والنفقة وألا يصرف الشيك إلا بعد إمضاء عقود التنازل ونظرا لسفرها المفاجئ طلبت منه الانتظار لحين عودتها وامضاء عقود التنازل وقيامه بصرف الشيك الا انه استغل غيابها ليحصل على حكم غيابي رغم اتفاقها معه وهو ما تسبب في عدم ذهاب محاميها للجلسة وبالتالي حصل على الحكم.

كان أحمد سعد قد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتبادل الطرفان الاتهامات عبر وسائل الإعلام، بدءًا من اتهامات السرقة للشروع في القتل، والتلميح لتعاطي مواد مخدرة وغيره من الأمور الخاصة خلال حلقاتهم ببرنامج “شيخ الحارة” خلال شهر رمضان الماضي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.