10 ذئاب بشرية ينهشون عرض فتاة حتى الموت…

0

المنبر التونسي (جريمة إغتصاب)- في واقعة صادمة ونهاية مأساوية لفتاة، كانت ضحية لـ10 شباب تحولوا إلى ذئاب بشرية ونهشوا عرضها ومارسوا معها الجنس وعذبوها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، داخل المستشفى.
وبعد تمكن الأمن المغربي من إلقاء القبض على “الذئاب” العشرة، تم إحالتهم للمحاكمة، حيث قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالرباط، أمس الإثنين، بتأجيل النظر في القضية المعروفة إعلاميا بـ”حنان بنت الملاح”، إلى 2 من الشهر المقبل.

وتم توجيه للمتهمين تهم، “القتل العمد مع سبق الإصرار، واستعمال وسائل التعذيب، وارتكاب أعمال وحشية، لتنفيذ فعل يعد جناية والاحتجاز المرتكب أثناءه تعذيب وهتك العرض باستعمال العنف وجنحتي السكر العلني البين واستهلاك أقراص مخدرة”، فضلا عن “المشاركة في القتل العمد، وعدم التبليغ عن جناية مع العلم بوقوعها، إضافة إلى تسجيل صورة الضحية دون موافقتها بقصد التشهير بها”.

وتعود تفاصيل القضية إلى شهر يونيو الماضي بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل شريط فيديو يوثق لجريمة تعذيب واغتصاب بشعة تعرضت لها الشابة الثلاثينية حنان المتحدرة من حي الملاح بالرباط، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد ذلك في المستشفى.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.