بعد أن قررت مقاضاته، التوهامي العبدولي يرد على الصحفية سماح مفتاح

0

المنبر التونسي (سماح مفتاح، التوهامي العبدولي)- صرّح كاتب الدولة السابق التوهامي العبدولي امس الثلاثاء 05 نوفمبر 2019، بأنه لم يكن يريد بتدوينته الإساءة للصحفية سماح مفتاح بقدر تذكيرها بفضل بورقيبة على المرأة في تونس، وذلك في تدخل له على راديو جوهرة أف أم.

وعبّر عن استغرابه من تأويل ما دوّنه ضدّ الصحفية على أنها شتم وثلب، مؤكدا أنه اتصل بسماح مفتاح بعد ما نشره وفسّر لها أنه لم يكن يقصد الإساءة لها مبينا أن ما نشره من كلمات لا تدل على الفحش بل هي عبارات تستعمل في “العامية”.

وأوضح التوهامي العبدولي أن الصحفية التزمت الصمت أمام إساءة سيف الدين مخلوف لبورقيبة بالرغم من انها هي المسؤولة عن الضيف.

 

 وقد قررت مقدمة برنامج مع سماح على قناة حنبعل مقاضاة كاتب الدولة السابق على اثر ما صدر عنه من “ثلب وتجريح” بعد حوارها مع سيف الدين مخلوف.

  
وللاشارة فقد نشرت سماح مفتاح تدوينة على صفحتها الرسمية فايسبوك أكدت فيها تعرضها للاعتداء اللفظي من العبدولي بعد استضافتها لسيف الدين مخلوف القيادي بائتلاف الكرامة والذي انتقد الحبيب بورقيبة، حيث نشر العبدولي تدوينة فيها إلمام “كبير” ببعض مفردات “السب والشتم” وبعض “الايحاءات الخالية من الاحترام”، ليقوم بعد ذلك بتغييراسم الصحفية باسم المرأة التونسية..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.