بلال الباجي ينشر غسيل طليقته: “مريم بن شعبان تتعاطى في حاجات ما تخليهاش في عقلها وهذا ما كانت تفعله”

0

المنبر التونسي(بلال الباجي، مريم بن شعبان) – علّق الممثل بلال الباجي على الاتهامات التي وجهتها له طليقته الممثلة مريم بن شعبان في برنامج “نجوم” على “موزاييك” الأسبوع الماضي، حيث قالت إنه عنّفها لفظيا وماديا.

وأكد أن مريم بن شعبان اختارت بعد 5 سنوات من الطلاق أن تعرض حياتهما الشخصية للعموم وذلك بصفة مجانية، قائلا ‘ تزوجتها عن قناعة وعن حب على أمل أنها ستتغير لأنها كانت عصبية منذ فترة خطوبتنا ومتقلبة المزاج وغير قادرة على التحكم في أعصابها بسبب ما تتعاطاه ..

تدخل في هيستيريا ونوبة عصبية مبالغ فيها.. تولي صياح وتنرفيز ويولي تكسير في الدار والشارع وحتى في موقع التصوير وتولي في حالة لاوعي وهذا موثّق.. مريم تتعاطى في حاجات تخلاّها تدخل وتخرج في الحلّة وما تخليهاش في عقلها”.

وأفاد بأنه حاول التغاضي عن تجاوزاتها خلال فترة الخطوبة لكنه رفضها بعد الزواج بعد أن اكتشف خفايا أخرى عن حياتها حالت دون تواصل الزواج، متابعا ‘عرسنا دام عامين أما قعدنا مع بعضنا شهر في حين إنو الباقي الكل كل واحد في بلاصة..والتصاور على انستغرام وفيسبوك كلو أفلام”.

وكشف الممثل بلال الباجي في “نجوم” اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 ، تعرضه للعنف اللفظي والمادي يوميا من طرف الممثلة مريم بن شعبان خلال فترة زواجهما، لذلك خيّر الانفصال عنها.

وتابع في هذا الإطار أن تعرضه للعنف موثّق وثابت بالصور والفيديوهات والرسائل القصيرة وبكل الأدلة الممكنة، قائلا ‘ لن أفسر طبيعة ما تتعاطاه مريم بن شعبان إن كانت أدوية أم ممنوعات ‘فسرو كيف ماتحبو’.. لكن التشويه لم يصدر عني بل عنها وبلغت حدا من الدناءة جعلها تتّهمني بالتّسبب في إجهاض جنينها بسبب العنف في حين أن ذلك مجانب للحقيقة وهنالك ملف طبي يثبت ذلك..

وأوضح أنه كان رافضا لعدد من علاقاتها ‘المشبوهة’ في الساحة الفنية والرياضية وهو من بين الأسباب التي دفعته إلى اختيار الطلاق، معتبرا أن مريم بن شعبان تهوى لعب دور الضحية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.