مافيا “الجنس اللطيف” في العاصمة..مراهقات يتزّعمن عصابات وشبكات دعارة

0

المنبر التونسي (العاصمة، شبكات دعارة)- تمكنت الوحدات الأمنية بمختلف أنحاء الجمهورية من الإطاحة بعصابة مختصة في السرقة و السطو المسلح تتزعمها 3مراهقات  وتفكيك شبكة دعارة دولية تقودها 4 فتيات من بينهن أجنبية اثر تنفيذهن 17 عملية «براكاج» و سطو مسلح بولايات تونس الكبرى .

وقد تمكنت الوحدات الأمنية بالعاصمة من الاطاحة بعصابة تتكون من 3 مراهقات تتزعمها الطفلة «س «  التي لم تتجاوز سنها 16 عاما. و في هذا السياق اكد مصدر امني لـ«الشروق» أن زعيمة العصابة نفذت عمليات «براكاج» في حق 10 سيدات.

حيث تم ترويع الضحايا تحت تهديد السلاح. و تورطت العصابة ايضا في عمليات سرقة لعدد من المحلات الموجودة بتونس العاصمة. حيث تقوم الزعيمة بتنفيذ مخططها بمساعدة رفيقاتها اللاتي يقمن بالمراقبة و تنبيه الزعيمة في حالة تفطن صاحب المحل.  وحسب اعترافات المتهمة الرئيسية فإنها كانت تقوم بعمليات السرقة منذ أن كانت في سن 7 سنوات. حيث كانت تنشل المارة و مستعملي وسائل النقل العمومي .

وفي هذا الاطار اكدت الضحية سلمى المرادي (25 سنة) أنها تعرضت الى عملية سرقة من قبل هذه الشبكة. حيث قامت المتهمة الرئيسية «س « بتهديدها بالسلاح الابيض في أحد شوارع العاصمة عندما كانت في طريق العودة الى المنزل. في حين كانت مهمة بقية أفراد العصابة مراقبة الطريق و تحذير الزعيمة. أما الطالبة فريدة بوجمعة 21( سنة) فقد تمكنت من التعرف على المراهقات الثلاث بعد الاطاحة بهن. حيث أكدت لنا أنها تعرضت الى عملية «براكاج» و سرقة حاسوبها من قبل هذه العصابة . 

و من جانب آخر تمكنت الوحدات الأمنية من تفكيك شبكة دولية مختصة في الدعارة  وترويج المخدرات و ذلك اثر مداهمة منزل مشبوه و إلقاء القبض على 4 فتيات تتراوح أعمارهن بين 18  و20 سنة من بينهن أجنبية. وحسب التحقيقات الاولية مع زعيمة الشبكة فقد اعترفت بأنهن ينشطن ضمن شبكة دعارة دولية مؤكدة أن اغلب الحرفاء يحملون جنسيات دول عربية و مغاربية.

وهذه الشبكة تقوم باستغلال منزلها كوكر للدعارة مضيفا أنه تم ضبط  3 الشبان وهم في حالة تلبس ، والعصابة تنشط ايضا في مجال ترويج المخدرات . حيث تم العثور على حوالي 52 غراما من مخدر الكوكايين  وقطع مختلفة الاحجام من مخدر «الزطلة» يقدر وزنها ب200 غرام  وكمية من المشروبات الكحولية الفاخرة.

وقد اعترفت احدى المتهمات بأنها تقوم بترويج المخدرات لحرفائها الاجانب بعد ان تتزود بها من شبكة تتكون من 3 أشخاص تنشط في بيع المخدرات، وفق الشروق . 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.