بالفيديو:هيثم أحمد زكي ينتزع دموع نجوم مهرجان “القاهرة السينمائي

0

المنبر التونسي (هيثم احمد زكي)- تساقطت دموع العديد من الفنانين والفنانات، خلال حفل افتتاح الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء الأربعاء، مع عرض لقطات من مشوار الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

وعرضت إدارة المهرجان، خلال الافتتاح، لقطات عن زكي الابن، الذي توفي قبل أيام، وهو الأمر الذي أدى إلى دخول مجموعة كبيرة من الحضور في نوبة بكاء.

وتحدثت الفنانة دينا الشربيني، مقدمة حفل الافتتاح، بكلمات مؤثرة عن الراحل: “مش عايزين (لا نريد) ننسى هيثم أحمد زكي، ربنا يرحمه كان طفلا، ولما يزعل (عندما يغضب) كنت أقوله خلاص ماتزعلش فيضحك ويقولي خلاص مش زعلان، وعشان كده سميته أبوضحكة جنان”.

كلمات دينا الشربيني المؤثرة أثارت حزن ضيوف المهرجان، فتساقطت دموع يسرا وإلهام شاهين.

كما تحدثت دينا الشربيني عن الراحل عزت أبوعوف، ووصفته بأنه كان فنانا كبيرا و”جنتل مان” السينما المصرية، ووقف بجانبها في بداية مشوارها الفني.

يذكر أن الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، برئاسة المنتج محمد حفظي، انطلقت، مساء الأربعاء، بعرض فيلم “الأيرلندي” للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وبطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشي، وثالثهم هو روبرت دي نيرو الذي يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزي.

وشارك في تقديم حفل الافتتاح الفنان خالد الصاوي وأحمد داود.

كان الفنان الشاب هيثم أحمد زكي قد وافته المنية، الخميس قبل الماضي، إثر انخفاض حاد في الدورة الدموية.

وينتمي هيثم إلى عائلة فنية كبيرة، فوالده هو الفنان الراحل أحمد زكي، ووالدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، التي توفيت عن عمر يناهز 35 عاما أيضا بمرض السرطان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.