“يا حياتنا” للنادي الإفريقي توجه نقدا لاذعا للسياسيين وتجتاح العالم العربي

0

المنبر التونسي(يا حياتنا النادي الافريقي) – أصدرت مجموعة “وينرز الافريقي”، يوم 23 ديسمبر 2019، أغنية جديدة بعنوان “يا حياتنا”، والتي لاقت رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحملت الأغنية الجديدة لمجموعة “وينرز الافريقي” أبعادا سياسية واقتصادية واجتماعية.

وحققت أغنية ”يا حياتنا” أرقاما قياسية في عدد المشاهدات التي تجاوزت مليون مشاهدة في 5 أيام على قناة “يوتيوب” التابعة للـ “أفريكان وينرز”.

ورغم منبعها الرياضي، فقد وجهت الأغنية جملة من الرسائل السياسية ووثقت المشاكل التي يعيشها التونسيون بكلمات مؤثرة أكدت المخزون الفني والإبداعي الكبير لأبناء “الفيراج”.

وصدرت الأغنية التي اجتاحت العالم العربي، بعد نجاح جماهير النادي الإفريقي في إنقاذ الفريق من أزمة مالية خانقة، وأخرجت الفريق من وضعيات وملفات صعبة، بعد أن تبرعت بمبالغ مالية طائلة تجاوز 1.7 مليون دولار.

وحققت اغنية ياحياتنا لمجموعة «وينرز الافريقي» نجاحا هو الاول في تونس والعالم العربي من حيث احتلال اغنية كرة قدم المرتبة الاولى في تراند في تونس والمغرب والجزائر، وقد علقت عليها قنوات مغربية وجزائرية كما سلطت عليها قناة الBBC البريطانية الضوء امس واعتبرتها خطابا ثوريا ينذر بحراك ويؤكد وعي الشباب التونسي بوضعه الصعب، كما وحدت الاغنية جماهير الاندية التونسية وجاءت مباشرة بعد «كورتاج الموت» لجماهير النجم و«البريقاد روج» والتي دافعت عن الشعب وحتى عن محب الافريقي عمر العبيدي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.