بكى بحرقة ..وأثار تعاطف التونسيين والرياضيين: أزمة اللاعب السابق أمير الحاج مسعود ستنتهي

0

المنبر التونسي(امير الحاج مسعود) – أثارت تصريحات لاعب المنتخب الوطني والنادي الصفاقسي سابقا أمير الحاج مسعود تعاطف التونسيين والرياضيين على خلفية الأزمة الاجتماعية التي يعيشها نتيجة انتهاء مسيرته الرياضية بسبب تعرضه لإصابة في إحدى المباراة.
‘أمير’ انتهت مسيرته الكروية منذ 2007 إثر إصابة بليغة، وتحدث بحرقة لما اعتبره تنكرا من إدارة النادي الصفاقسي له خاصة أنه رفض عرضا ألمانيا مغريا لأن فريقه كان في حاجة لخدماته خلال تلك الفترة. في حين أن الإدارة كافأته بالأجر الأدنى وبالنسيان مقابل تردي وضعيته المادية.
وتدخل مدرب فريق ‘وج’ السعودي التونسي حكيم عون بصفة عاجلة وطلب تعيينه مدربا مساعدا له في الفريق السعودي في خطوة لمساعدته على تجاوز أزمته الحالية.
وفي تصريح في ‘سبور اكسبراس’، نوه المدرب حكيم عون بعلاقة الصداقة المتينة التي تجمعه بأمير الحاج مسعود، قائلا إن تصريحاته مسته وحاول القيام بالقليل من أجل المساعدة.
وبين أنه تدخل لضم أمير الحاج مسعود إلى فريقه ليس لأمور إنسانية بحتة مثلما يتم الترويج لذلك، بل بالنظر إلى كفاءته وخبرته أيضا، قائلا إن رئيس الفريق السعودي تفاعل بصفة سريعة لإلحاق أمير.
وأكد أنه إطّلع على وضعية أمير الحاج مسعود بفضل رئيس جامعة كرة القدم وديع الجريء الذي طلب منه التدخل إن أمكن للمساهمة في حلحلة الأزمة التي يمر بها أمير.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.