جريمة قتل بسبب الخيانة ..تفاصيل مثيرة

0

المنبر التونسي(جريمة قتل) – جريمة بشعة شهدتها مدينة شبرا الخيمة .. أبطالها الثالوث الدائم الزوج الذي يخرج يومياً منذ الصباح للعمل يتجول في الشوارع والطرقات للبحث عن قوت يومه وتوفير متطلبات واحتياجات منزله وأسرته، والزوجة الخائنة التي لم تصن النعمة التي أعطاها الله لها في زوج كان يحبها ويتعب من أجلها؛ والعشيق الذي يحمل الخراب للبيت الهادئ.

البداية عندما تمردت الزوجة على حياتها لتتعرف على صاحب مخبز تطورت بينهما العلاقة إلى المقابلات داخل منزلها وخيانة الزوج حتى أصبح كل منهما لا يريد أن يفارق الآخر، ولكن يبقى الزوج المخدوع حائلاً بينهما.. فكان الحل أمام العشيق والزوجة في إزالة الحاجز بينهما، ودبر لهما الشيطان أمرهما والتفكير في قتل الزوج.

رسمت الزوجة وعشيقها خطتهما الإجرامية لقتله وسرقة التوك توك الخاص به، على أن تقوم الزوجة بإبلاغ الشرطة والادعاء باختفائه، ولكنهما نسيا الله؛ فكانت النهاية ضبطهما وإحالتهما للنيابة العامة.

وخلال التحقيقات اعترفت الزوجة بارتكاب عشيقها الواقعة وقتل زوجها المجني عليه وسرقته قائلة: “الشيطان ضحك عليا وتعرفت على أحد الأشخاص كان يقيم بالمنطقة ونشأت بيننا علاقة عاطفية تطورت إلى علاقة غير شرعية”.

 
وتابعت المتهمة أنها طلبت منه التخلص من زوجها ليخلو لهما الجو ويتزوجا، وأرشدت عن متعلقات زوجها القتيل، مؤكدة أنها نادمة على ما فعلت ولم تصن زوجها وحبها لها.

وبمواجهة العشيق اعترف بارتكاب الجريمة لوجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجة المجني عليه خشية افتضاح أمرهما، فعقدا العزم على التخلص منه، فاستدرج المتهم المجني عليه بحجة العشاء معاً والتخلص منه وتسليم التوك توك والتليفون للمتهمة.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد نجحت في كشف غموض حادث العثور على جثة سائق مقتولاً بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة؛ حيث تبين أن وراء الجريمة زوجته وعشيقها مالك مخبز، حيث استدرج العشيق الزوج وقتله واستولى على التوك توك الخاص به وتليفونه المحمول وسلمهما لزوجته لإخفائها.

تم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق، ووجهت لهما تهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثة المجني عليه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.