سنية الدهماني:من أدخل عائلات شهداء الثورة للبرلمان لتهديد عبير موسي؟

0

المنبر التونسي(سنية الدهماني) – قالت سنية الدهماني ان ما قامت به عبير بعدم تلاوة الفاتحة على ارواح الشهداء لا اخلاقي لكن في المقابل ترفض التهجم على عبير موسى متسائلة ” من ادخل هؤلاء الى البرلمان حتى يهاجموها”.

وجد خلاف بين بين أعضاء كتلتي الدستوري الحر وائتلاف الكرامة، بخصوص ملف شهداء الثورة وجرحاها، بعد مطالبة نواب الدستوري الحر بدعوة النيابة العمومية لفتح تحقيق في “اعتداء طالهم داخل مجلس نواب الشعب”.

فقد طالبت رئيسة كتلة الدستوري الحر، عبير موسي، في نقطة نظام، باستدعاء النيابة العمومية وفتح تحقيق فيما تعرضت له صحبة أعضاء كتلتها عند دخول قاعة الجلسات العامة من “اعتداء لفظي ومادي” من قبل عائلات عدد من شهداء الثورة وجرحاها، وفق تعبيرها.

واعتبرت أن بعض النواب يسعون إلى تأليب الشعب ضد بعضه البعض، محملة رئاسة المجلس وبعض النواب المسؤولية في إدخال من وصفتهم بـ”ممثلي رابطات حماية الثورة” إلى رحاب المجلس.

وأكدت رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اليوم الجمعة 17 جانفي 2020، أن دخول أشخاص يحسبون على رابطات حماية الثورة للبرلمان أمس الخميس وتهجم عدد منهم عليها وعلى اعضاء كتلتها كان بتواطئ من رئيس البرلمان راشد الغنوشي وبموافقة النواب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.