الغنوشي: “ليس للنهضة فيتو على أي طرف”

0

المنبر التونسي(الغنوشي) – أكد رئيس مجلس نواب الشعب وحركة النهضة راشد الغنوشي مساءامس  الثلاثاء 4 فيفري 2020 أنه ليس للنهضة فيتو على أي طرف أفرزته العملية الانتخابية مجددا التذكير بأن الحركة تطالب بحكومة واسعة القاعدة مشددا على ان الوضع المؤقت الذي تعيش على وقعه البلاد لا بد ان ينتهي الى وضع مستقر دائم في إشارة الى طول مدة الفراغ لتشكيل حكومة جديدة.

وقال الغنوشي في تصريح نشرته رئاسة الجمهورية بصفحتها الرسمية على موقع “فايسبوك” اثر لقاء جمعه برئيس الجمهورية قيس سعيد بقصر قرطاج :”نشارك سعيد في الاعتقاد بأن تونس تحتاج لغلق ملف تشكيل الحكومة في أسرع وقت ممكن “.

وأضاف “صحيح ان تونس لا تعيش فترة فراغ …الدولة مستمرة..المرافق تعمل ولكن لا بد ان ننتهي من الوضع المؤقت الى الوضع المستقر الدائم”.

وتابع “نحن عازمون على ذلك لتكون لتونس حكومة مستقرة وتليق بها لتنهض بالبلاد …الاَفاق مفتوحة أمام تونس لتعبر عن منجز حضاري حقيقى هي مؤهلة له إن نحن عرفنا كيف نتعايش وكيف ننأى بأنفسنا عن كل فكرة إقصاء ..نحن منفتحون وليس لنا فيتو عن أي طرف أفرزته العملية الانتخابية .. الشعب التونسي يعرف ما يفعل..نحن نطالب بحكومة واسعة القاعدة حتى تقوم بالاصلاحات الكبرى خاصة الاصلاحات الدستورية التي لا تستوجب أغلبية بسيطة وإنما أغلبية واسعة…نحن متفائلون بأن المستقبل واعد وبأن تكون لتونس حكومة في المستقبل غير البعيد”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.