سمير الوافي يكتب: الهداوي وحش..القديري أحد المعلمية.. وبالتوهامي مفاجأة رمضان

0

المنبر التونسي(سمير الوافي) – نشر الإعلامي سمير الوافي تدوينة له على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي، تحدث فيها عن كل من الممثل فتحي الهداوي والممثل معز القديري والممثل عاصم بالتوهامي وتألق كل منهم في الأعمال الرمضانية التي شاركوا فيها.

وفي ما يلي نص التدوينة:

تغول الوحش فتحي الهداوي وغطرسته في الآداء…وهيمنته على المشهد…لم تمنع بروز طاقات جبارة أخرى هي مفخرة الدراما التونسية…وبفضل تألقها إنحسر وتراجع وانطفأ حضور الأشباه والمتطفلين على التمثيل…فهذا الموسم كان موسم الجبابرة والموهوبين فقط…وبجانبهم تضاءل الصغار…!

ولم تكن مفاجأة أن يبلغ معز القديري قمة الآداء في مواجهة فتحي الهداوي…فهو أحد المعلمية في المسرح…والمسرح منجم المواهب ومقياس النجاح…لذلك كان معز وفيا لإسمه الكبير ولم يخذل الانتظارات…ومن تعود على هز أركان الركح لا يخشى الكاميرا ويعطيها أكثر مما يأخذ منها…!

لكن المفاجأة هو عاصم بالتوهامي في النوبة…حضور رهيب وتقمص دقيق للشخصية…بتحولاتها النفسية وتعابيرها المعقدة وتفاصيلها المركبة…شخصية تتطلب طاقة جبارة وموهبة كبيرة…إشتغل عليها عاصم عميقا وبعيدا…فشاهدنا الشخصية ونسينا الشخص…لقد وهبتنا الصدفة هذا الممثل الرهيب الذي عوض لطفي العبدلي في آخر لحظة…فكان جديرا بالفرصة بل اكبر منها…واستحق أن نعتبره مفاجأة رمضان…!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.