Redmi Note 9 Series المولود الجديد لـ XIAOMI ، بطل في جميع الأصناف

0

المنبر التونسي (Redmi Note 9 Series) – للتعبير عن امتنانها و شكرها لمعجبيها ، الذين تعتبرهم النجوم الحقيقيون وأفضل سفراء لعلامتهم التجارية المفضلة ، ستنظم شركة ٍ Xiaomi Corporation حفل كوكتيل يوم الجمعة 19 جوان 2020 ، في مقر شريكها في تونس ، PRO2I.

ستتاح الفرصة لعشاق XIAOMI لحضور إطلاق REDMI NOTE 9S. و ستواصل مؤسسة Xiaomi Corporation وهي ثاني أكبر شركة صينية والرابعةعالميا في مجال الهواتف الجوالة صعودها في تونس ، على غرار التوسع الهائل الذي يشهده العملاق الصيني في جميع أنحاء العالم.

و ينتظم هذا الحفل تحت شعار POWER TO TWIN، لأن هاتف REDMI NOTE 9S يحوز على جميع الإمكانيات لكسب الرهان في السوق، فهو مزوّد بشاشة كبيرة ذات 6.7” و مجهز ببطارية قوية 5020Mah  وكاميرا أمامية رئيسية رباعية بدقة 2+5+8+ 48 MP دون أن ننسى المعالج الميكروي القويSNAP DRAGON 720 ، و سيكون هذا النموذج متوفرا في تونس اعتبارًا من 20 جـوان الجاري بسعر لا مثيل له وهو 839 دينار.

لا تزال مؤسسة Corporation Xiaomi تستفيد من تطبيقات Google ، و لهذا فهي تتقدم بسرعة فائقة ، مما سيمكنهامن الحصول على مكانة مرموقة على المستوى الدولي.

تعتبر Xiaomi Corporation بفضل خبرتها التي تعود إلى عشر سنوات، أسطورة ناشئة حقيقيةو شرعت بفضل PRO2I Distribution شريكها الاستراتيجي الذي يتمتع بخبرة 20 عامًافي قطاع تكنولوجيا المعلومات في فرض نفسها في السوق التونسية بفضل علاقة الجودة بالسعر التي تتحدى جميع المنافسين، و تعرض بالتالي تكنولوجيا متقدمة بأسعار معقولة لفائدة الطبقة المتوسطة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.