نهائي بطولة تونس للغولف بالقنطاوي: حوار النجوم

0

المنبر التونسي (نهائي بطولة تونس للغولف) – اختارت الجامعة التونسية للغولف ملعب القنطاوي أحد أعرق ملاعب الغولف  في بلادنا لإحتضان نهائي بطولة تونس للموسم الحالي.

وسيقام نهائي موسم 2019ـ2020 على امتداد ثلاثة أيام بداية من يوم الجمعة 26 و إلى غاية يوم الأحد 28 جوان. ويلوح نهائي البطولة موعدا بارزا ينتظره أحباء هذه الرياضة و متابعيها بشغف شديد خاصى بعد التوقف الإجباري للنشاط طيلة أكثر من ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا.

وستجري منافسات النسخة الحالية بمشاركة ما يناهز السبعين لاعبا ولاعبة من بين أبرز العناصر الموجودة على الساحة والتي اقتلعت بطاقات ترشحها لخوض هذه النهائيات في مختلف المسابقات التي يتضمنها البرنامج انطلاقا من صباح يوم الجمعة.

ولاشك أن بطولة النخبة تشكل المحطة الأبرز التي ستستقطب الإهتمام بصفة خاصة بحضور أفضل اللاعبين واللاعبات. وفي منافسات السيدات تلوح حظوظ لاعبة جمعية الغولف بالقنطاوي والمنتخب الوطني كنزة لعذاري وافرة جدا للحفاظ على تاجها وإضافة لقب جديد إلى سجلها اللافت, على أنها ستجد منافسة قوية من منافساتها التقليدية على غرار هادية المنصوري وفريال الشاهد وآمال لعبيدي وأميمة بوزقرو علاوة على العناصر الصاعدة مثل نورسين الطرودي وآية الجزيري وآية لعذاري اللاتي يأملن إضافة نكهة أخرى إلى النهائيات والحصول على مكانة متميزة بين الأضواء.

وتعتبر بطولة الرجال مسألة عائلية على غرار المواسم الأخيرة الفارطة, سيحسم لقبها في الأمتار الأخيرة بين الشقيقين نزار وإلياس البرهومي  من ناحية ورابح و عزيز البدوي من ناحية أخرى والذين يمثلون العمود الفقري للمنتخب الوطني.

وسيسعى عزيز البدوي إلى الحفاظ على لقبه الذي فاز به لأول مرة في الموسم المنقضي وهو الذي كان أكثر اللاعبين انتظاما على امتداد الموسم الحالي بفوزه بثلاث جولات آخرها في الأسبوع الفارط بالحمامات. على أن التنافس سيكون على أشده بوجود الياس البرهومي أحد أكبر المتراهنين على اللقب ورابح البدوي الذي سيعمل بكل جهده على استعادة تاجه ونزار البرهومي الذي بإمكانه تحقيق ما لا ينتظره أحد. و ذلك علاوة على ما يمكن أن تحدثه الوجوه الصاعدة من مفاجآت.

البرنامج:

ـ الجمعة 26 جوان:

الساعة 8: استقبال المشاركين و تأكيد المشاركة

الساعة 9: انطلاق منافسات اليوم الأول

الساعة 14: نهاية منافسات اليوم الأول

ـ السبت 27 جوان:

الساعة 9: بداية منافسات اليوم الثاني

الساعة 14: نهاية المنافسات

ـ الأحد 28 جوان:

الساعة 8: بداية منافسات الجولة الثالثة

الساعة 14: اختتام المنافسات

الساعة 15.30: توزيع الجوائز والإختتام

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.