الغنوشي: ”نواجه خطر عدم خلاص الموظفين وتوقف خدمات الكهرباء والماء”

0

المنبر التونسي(الغنوشي) – حذّر رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي من وجود “خطر” بعدم خلاص الموظفين وتوقف خدمات التزود بالكهرباء و الماء الصالح للشرب، بسبب ما اعتبرها ثقافة الاقصاء التي جعلت التونسيين يتصارعون فيما بينهم اضافة الى تدهور ثقافة العمل.

وأكّد الغنوشي في كلمة بمناسبة حفل معايدة نظّمته الحركة مساء الأربعاء 5 أوت 2020، عدم وضوح أسس الحكومة القادمة التي سيشكلها هشام المشيشي مشددا على أهمية مشاركة الاحزاب التي تمتلك بدورها كفاءات قادرة على الحكم وفق قوله.

وفي سياق آخر قال رئيس مجلس النواب، راشد الغنوشي، الأربعاء ، إن”هناك دولًا عربية تقلقها الحرية والديمقراطية اللتان يتمتع بهما التونسيون”.

وأكّد أنّ من يدعو إلى تشكيل الحكومة القادمة دون النهضة هم اقصائيون ويخافون المنافسة، متابعا ” هل هناك من يقصي الحزب الأول والثاني في البلاد هل هذه ديمقراطية،؟ كيف تتشكل حكومة دون نهضة وقلب تونس والحزب الثالث والرابع بماذا سيشكّلونها بالحزب العاشر.. هذا التفكير دليل على أن الديمقراطية في خطر”.

واعتبر أنّ الدساترة أبرياء من الإقصاء الذي يمثّله الحز الدستوري الحر الا قلّة قليلة منهم، حسب تعبيره، مشيرا إلى أنّ تفكيرهم خطر على تونس التي تسع الجميع، حسب قوله.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.