وزير البيئة السابق:”لم أهرب من تونس”

0

المنبر التونسي(شكري بن حسن) – أكد وزير البيئة السابق شكري بن حسن، انه موجود في تونس ولم يغادرها ولم يفر منها ردا على نائب بالبرلمان .
وبين في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بـ”فايسبوك”، مساء الجمعة ” أود أن أوضح أنني مازلت إبن هذا الوطن و على أرض هذا الوطن أكابد مع أبنائه الوطنيين ازمته و محنته التي سيخرج منها بإذن الله معافى رغم كيد الكائدين”
ويأتي ردّ بن حسن على التدوينة التّي نشرها في وقت سابق ، بدر الدين القمودي رئيس لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام، بخصوص فرار وزير البيئة السابق شكري بن حسن من البلاد.
وأضاف الوزير السابق بالقول ” أدعو مجددا أن يتحلى بعض ممارسي السياسة بقدر محترم من المصداقية حتى يتذكروا أنهم عندما يروجون الإشاعات و الافتراءات هم لا يحلون مشاكلهم السياسية و لكنهم يؤذون عائلات بأكملها و من ورائهم وطن بأسره”.
و أعلن بن حسن عن تحديه لمن اسماهم “أصحاب الادعاءات المسمومة” التي طالته في الآونة الأخيرة و التي يروج لها أصحاب النفوس المريضة و أعداء النجاح، وفق قوله .
وتابع ” ولئن خيّرت الصمت في الوقت الحاضر رغم إلحاح عدد كبير من الإطارات الوطنية لتقديم التوضيحات اللازمة، فإني اتحفظ حاليا عن ذكر كافة أفراد الشبكة التي روجت للشائعات والأهداف الرخيصة من ورائها و سيكون القضاء الفيصل بيني و بينهم”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.