موسي:العفاس جزء من مشروع ظلامي وراءه أخطبوط الإخوان

0

المنبر التونسي (عبير موسي) – دعت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، لتحرك النيابة العمومية، من اجل تصريحات النائب عن ائتلاف الكرامة محمد العفاس، التي تضمنت “قذف المحصنات وسب و شتم المرأة التونسية”، وفق قولها.
وأضافت موسي ، في فيديو نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” ، مساء الجمعة ، أن ما اقترفه العفاس جريمة في حالة تلبس و اعتداء صارخ على المرأة التونسية تحت قبة البرلمان، مستنكرة صمت وزيرة المرأة و الأسرة و كبار السن و نائب رئيس البرلمان، للدفاع عن المرأة ودعوته للكف عن اهانتها، حسب تعبيرها.
هذا وابرزت موسي، ان العفاس جزء من مشروع “ظلامي” ، بصدد الاستفادة من خيانة بعض القوى المدنية للدولة بانضمامهم واصطفافهم وراء اخطبوط الإخوان و “اتحاد القرضاوي” ، معتبرة ان الإخوان لايملكون الجرأة للتصريح بما اتاه العفاس وقاموا ببثه عبر ذراعهم، على حد قولها.
وشددت على ان المرأة التونسية لن تهان ولن يتم التراجع على تجريم تعدد الزوجات تحت غطاء تطبيق الشرع مادام أبناء الزعيم بورقيبة موجودون، وفق قولها، مشددة على ان حزبها سيصعد تحركاته الاحتحاحية في حال لم يدعو رئيس البرلمان مكتبه للانعقاد استثنائيا والتنديد بما اتاه النائب محمد العفاس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.