جريمة بشعة.. يقتل عمه وابنته ويطهو قلب جارته مع البطاطا !

0

المنبر التونسي (جريمة بشعة) – عمد أمريكي، يدعى لورنس بول أندرسون يبلغ من العمر 42 عاما، بولاية أوكلاهوما جنوب الولايات المتحدة، الى قتل 3 أشخاص بطريقة مروعة، ولم يكتف بذلك، بل قام باستخراج قلوبهم وتقطيعها وطهيها مع البطاطا.

واعترف المتهم بقتل ثلاثة أشخاص، هم عمه وابنته وجارته، وقطع قلب إحدى ضحاياه وطهاه مع البطاطا، وفق ما نقلت وسائل إعلام أمريكية.

وأقر لورنس بول أندرسون، المدان عدة مرات، والذي قال سابقا إنه يعاني اضطرابا ثنائي القطب، بأنه قتل عمه وابنته وإحدى جاراتهما، كما أصاب زوجة عمه بجروح، في التاسع من فيفري، في تشيكاشا قرب أوكلاهوما سيتي، وفق ما أعلنت الشرطة في بيان.

وقتل لورنس في بادئ الأمر الجارة أندريا لين بلانكنشيب (41 عاما)، وقطع قلبها قبل التوجه إلى عمه ليون باي (67 عاما) لطهو القلب وتقديمه له ولزوجته وابنتهما أثناء زيارة لهم خلال النهار، وفق صحيفة “ذي أوكلاهومان” وقناة تليفزيونية أمريكية.

وكان المتهم قد أحضر القلب وطهاه مع البطاطا لتقديمه للعائلة لإطلاق الوحوش التي تسكنه”، وجاء وفق ما ورد في طلب مذكرة التفتيش المقدم من الشرطة للقضاء.

وبعد رفض العائلة تناول القلب، عمد أندرسون إلى طعنهم، فقتل عمه وجرح زوجة الأخير وابنتهما، لكن هذه الأخيرة ما لبثت أن فارقت الحياة في سيارة الإسعاف متأثرة بإصابتها.

ويحاول المحققون تحديد ما إذا كان المشتبه به تحت تأثير المخدرات عند تنفيذ جريمته، فيما لم تحدد الدوافع بعد.

وخلال محاكمته الأخيرة، أكد للقاضي أنه يُعالَج من حالة اضطراب ثنائي القطب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.