نهائي بطولة القولف للشبان بجربة: بلحاج ناصر والجزيري فوق منصة التتويج

0

المنبر التونسي (نهائي بطولة القولف للشبان بجربة) – اقتسمت أندية القولف بجربة والحمامات والقنطاوي وقرطاج والمنستير ألقاب بطولة تونس للشبان للموسم الرياضي 2020ـ2021 التي أقيما أدوارها النهائية يومي 27 و28 مارس في إطار متميز على ملعب نادي القولف بجربة بمشاركة أفضل اثنين وخمسين لاعبا ولاعبة من بين الذين برزوا بحسن نتائجهم على امتداد الموسم الحالي في مختلف الأصناف.

وفي الصنف البرنزي للفتيان والفتيات لم تكن النتائج النهائية مختلفة عن بطولة الموسم الفارط. ذلك أن لاعب جمعية القولف بجربة عبدالله حماد احتفظ بلقبه أمام لاعب نادي الغولف بالمنستير الذي حافظ بدوره  على مركز الوصافة على غرار النسخة الماضية. وفي  الفتيات افتكت لاعبة جمعية القولف بالحمامات وصيفة بطلة الموسم المنقضي اللقب من لاعبة جمعية القولف بجربة عبير الفالح حاملة اللقب.

ونالت جمعية القولف بجربة لقبا ثانيا بتتويج لاعبها عفيف بالسعود بلقب بطولة الأصاغر بإنهائه منافسات اليوم الثاني للبطولة متقدما على لاعب جمعية القولف بالقنطاوي ريان القلي الذي أحرز المرتبة الثانية.

وفي بطولتي الأواسط والوسطيات سجلنا صعود بطلين جديدين على منصة التتويج و إحرازهما بطولة الموسم الحالي. ففي صنف الوسطيات تمكنت لاعبة جمعية القولف بالحمامات آية الجزيري من افتكاك اللقب من منافستها التقليدية وبطلة النسخة الماضية آية لعذاري التي خسرت بعض النقاط في اليوم الأول من المنافسات ولم تتمكن من العودة في النتيجة خلال اليوم الثاني الذي رجح كفة الجزيري في النهاية بفارق نقطتين 46 مقابل 44.

وفي بطولة الأواسط اكتفى بطل الموسم الماضي عزيز الدردوري بالمركز الثالث بتأخره في ترتيب اليوم الأول بأربع نقاط على زميله في جمعية القولف بالحمامات بهاء بولكمين ونقطتين على لاعب جمعية القولف بقرطاج أمين بلحاج ناصر. و لم يتمكن بولكمين من الحفاظ على تقدمه خلال اليوم الثاني والأخير من المنافسات فخسر المركز الأول وفرصة التتويج بالبطولة التي أنهاها مثل السنة الفارطة في المركز الثاني برصيد 155 ضربة. وبنفس الرصيد و بفضل أفضلية النتائج في اليوم الثاني توج لاعب جمعية نادي القولف بقرطاج أمين بلحاج ناصر بلقب بطولة تونس لصنف الأواسط قبل تحول الثنائي إلى القاهرة بمعية الياس البرهومي وعزيز البدوي للمشاركة في دورة مصر الدولية خلال الأسبوع الحالي.

أبطال الموسم:

ـ الصنف البرنزي فتيات:

1 أبتهال الهمامي   جمعية القولف بالحمامات

2 عبير الفالح      جمعية القولف بجربة

ـ الصنف البرنزي فتيان:

1 عبدالله حامد    جمعية القولف بجربة

2 أسامة الشامخي  نادي القولف بالمنستير

ـ الصنف الفضي فتيان:

1 عفيف بالسعود   جمعية القولف بجربة

2 ريان القلي      جمعية القنطاوي للقولف

ـ صنف الوسطيات:

1 آية الجزيري    جمعية القولف بالحمامات

2 آية لعذاري     جمعية القنطاوي للقولف

ـ صنف الأواسط:

1 أمين بلحاج ناصر   جمعية نادي القولف بقرطاج

2 بهاء بولكمين       جمعية القولف بالحمامات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.