OPPO من بين أوائل العلاماتالتي تطلق ColorOS للمطوّرين استنادًا إلىنظام اندرويد 12 على هاتفها الذكيّ Find X3 Pro

0

المنبر التونسي (OPPO) – أطلقتOPPO ، العلامة التّجارية الرّائدة للأجهزة الذكية، نظام Android 12 Beta 1 على هاتفها الذكيّ Find X3 Proوتكون بالتّالي من بين أوائل الشّركات المصنّعة للهواتف الذكيّة التي تقدّم برنامج المعاينةوالنّسخة التّجريبيّةلمطوّري Android 12في مؤتمر جوجلGoogle I/O 2021للمطوّرينالذي انتظم يوم 18 ماي 2021افتراضيّا وتمّبثّهعلى الإنترنت بشكل مباشر.

يركّز Android 12 هذه السّنة على واجهة المستخدم بالإضافة إلىتعزيزالأمان والخصوصيّة، والتي ستكون أيضًا المبادئ الأساسيةلنظام ColorOS بهدف مساعدة المستخدمينعلى التّعبير عن أنفسهم بشكل أفضل. وتسعى OPPO جاهدة لجعل ColorOS نظامًا أكثر سهولةفي الاستعماليسمح بمزيد من التّخصيص، من حيث واجهة المستخدم (UI) وتجربةالمستخدم(UX). كما تهدفلمنح المستخدمين مزيدًا من التحكّم والشفافيّة فيما يتعلق بأمن وحمايةالبيانات والخصوصيّة.

تعتقد OPPO أنّازدهار نظام Android سيؤدّي إلى نجاح طويل الأمد للشّركة والصّناعةفي العالم. ففي السّنةالماضية، كانت OPPO إحدى أولى العلامات التّجارية التي أطلقتنظام Android 11بالرّغم من صعوباتالأزمة الصحّية والقيود المفروضة نتيجة الوباء.

وتمّت إضافة مجموعة متنوّعة من الوظائف الخاصّةبما في ذلك لمس الشّاشة بثلاثة أصابعوتقنية FlexDropلتوفير تجارب أسرع وأكثر سهولة في الاستخدام للمطوّرين والمستخدمين.

وصرّحآندي وو، نائب الرئيسورئيسوحدة الأعمال الهندسيّةوالبرمجةلدىOPPO قائلا “لدينا حاليًاما يقارب 400 مليون مستخدم نشط شهريًا لنظام ColorOS حول العالم. ومع Android 12سنواصل التطويرلتقديم تجربة مبتكرة وأكثرفاعليّة للمطوّرين والمستخدمين.”

تجربة محسّنةوأداء أفضل

ومع الإعلانعن النّسخة التّجريبيّة للمطوّرين، أطلقتOPPO نظامAndroid 12 Beta 1 علىهاتفها الذكيّ Find X3 Pro مما يتيح للمطوّرين في جميع أنحاء العالم استكشاف آخرالتحديثات.ويواصل نظاماندرويد 12الاهتمامبالخصوصيّة وحماية المعطياتبالأساس، مع تقديم تجربة مستخدم أكثر أمانا وتخصيصاوتحسين الأداء.وتمّتصميمه لمنح المستخدمين مزيدًا من الشّفافية والتحكّم من خلال السّماحبمنح التّطبيقات الموقع التّقريبيفقط وحظر استخدام الكاميرا والميكروفي الإعدادات السّريعة وتحديد التّطبيقات غير النشطة التي لم يتم استخدامها لأكثر من 90 يومًا.ويأتي التّحديث بتجربة سلسلة للوصول إلى أدوات التطبيقات.

تتضمن التّحديثات الرئيسيّة من جانب تجربة المستخدم توافقًا أكبر مع تنسيقات الوسائط ودعم إدخال محتوى أكبر. وتم أيضًا تحسين النظام في تفاصيل واجهة المستخدم مع أشرطة وظيفية جديدة وأنماط تشغيل محدثة. هناك أيضًا أخبار سارة لعشاق ألعاب الفيديوحيثيمكن للتطبيقات توفير ردود فعل لمسية مقترنة بالصّوت من خلال اهتزازات الهاتف.

تعميق التعاون مع Android للسّماح بمزيد من التّخصيصات

كجزء من الاستراتيجيةالتجاريّةالعالميّة طويلة المدى، تعمل OPPOباستمرارعلى تعميق تعاونها مع Androidلتقديم المزيد من التّجارب المبتكرة والمخصّصةلمستخدميها ومطوّريها.

وبالتّطلع إلى عصرأكثر ذكاء للجيل الخامس للاتّصالات5G ، تعمل OPPO و Android معًا لتوسيع التّجارب وخدمات الهاتف المحمول لمزيد من المستخدمينوتمكينهم مناتّصالاتذكيّةأفضل. وستواصل OPPO العمل مع المطوّرين والشركاء فيالعالم من أجل مزيد البحث والابتكار والتّطوير.

ويتمّحاليّا تشجيع المطوّرين على تنزيل النّظامالجديد التّجريبيعبر منصّة OPPO المفتوحة ابتداء من 18 ماي. وتعلم أنّهإصدار موجّهللمطوّرينفقطلإجراء اختباراتالتّوافق والتّطوير المبكّر، ويمكن أن يكون له تأثيرات على الاستخدام اليوميلغير المختصّين. هذا في انتظار النسخة النهائية للعموم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.