نهائي بطولة تونس للقولف بطبرقة: حوار الأبطال

0

المنبر التونسي (نهائي بطولة تونس للقولف بطبرقة) – بعد أسبوع من الدور الثامن والأخير لبطولة تونس للقولف الذي أقيم بقمرت يلتقي أفضل اللاعبين التونسيين آخر الأسبوع الجاري بأقصى الشمال التونسي للمشاركة في الدور النهائي لبطولة تونس للرجال والسيدات للموسم الرياضي 2020-2021.

ويلتقي أفضل ثمانين  لاعبا ولاعبة من بين الذين برزوا على إمتداد جولات البطولة للمراهنة على الألقاب في مختلف الأصناف إنطلاقا من يوم 27 إلى غاية يوم 30 ماي 2021 في إطار ساحر على الملعب المتميز لقولف La Cigale بــــــطبرقة  أحد أفضل ملاعب القولف في تونس.

ويستضيف قولف La Cigale بطبرقة الذي إحتضن الجولة الإفتتاحية للموسم الحالي يومي 19 و 20 سبتمبر، أفضل اللاعبين التونسيين في دور نهائي يلوح وعدا خاصة وأن كل العوامل متوفرة لمواكبة عروض رفيعة المستوى.

وإذا يبدو سباق التتويج مفتوحا في مختلف الأصناف، فإن الرهان سيكون أشد أهمية و أكبر حجما بالنسبة للبطولة الوطنية في صنفي الرجال والسيدات.

ذلك أن الحوارات ستكون متعددة ومؤشراتها كبيرة على أكثر من صعيد.

فــــفي صنف السيدات ينتظر أن يكون الحوار الثنائي شديد التشويق والتنافس والإثارة بين حاملة اللقب” فريال الشاهد” التي ستلعب كل أوراقها للحفاظ على تاجها  و “كنزة العذاري”  التي ستسعى جاهدة لإستعادة لقب البطولة والظفر بسادس لقب لها في مسيرتها.

 ويلوح السباق نحو التتويج أشد حدة وأكثر تنافسا وتشويقا بين مختلف المتراهنين في صنف الرجال.

والثابت أن الحوار في القمة سيكون حوارا بين الأبطال الأكثر بروزا على الساحة والذين سبق لهم إعتلاء منصات التتويج بهدف إضافة لقب جديد إلى رصيدهم ومن بين هؤلاء “إلياس البرهومي” حامل اللقب والذي يأمل إعادة الإنجاز الذي حققه في نهائي الموسم الفارط للحفاظ على تاجه والظفر برابع لقب في مسيرته، وشقيقه “نزار البرهومي” وصيف بطل الموسم الفارط والذي سيسعى بكل جهده للفوز بثاني لقب له بعد عشر سنوات على إعتلاء منصة التتويج لأول مرة. ويضاف إليهما “عزيز البدوي” بطل نسخة 2019 و القادر على الإرتقاء إلى أعلى مستوى والفوز باللقب، وكذلك “رابح البدوي” أكثر اللاعبين تتويجا والذي بإمكانه تحقيق إنجاز آخر وإحراز خامس لقب له من سنة 2013.

 ذلك هو الرباعي الأوفر حظا للمراهنة على بطولة الموسم الحالي، لكن يتعين عدم التنقيص من حظوظ مجموعة أخرى من اللاعبين الذين تحدوهم طموحات عريضة لتسجيل أسمائهم لأول مرة ضمن السجل الذهبي للبطولة على غرار عزيز العذاري وبهاء بولكمين و أمين بالحاج ناصر وغيرهم.

البرنامج :

الخميس 27 ماي 2021:                       

الساعة 07:00: إستقبال وتسجيل المشاركين

الساعة 08:00: الدور الأول

الساعة 14:00: نهاية المنافسات

الجمعة 28 ماي 2021 :

الساعة 08:00: الدور الثاني

الساعة 14:00: نهاية المنافسات

السبت 29 ماي 2021 :

الساعة 08:00: الدور الثالث

الساعة 14:00: نهاية المنافسات

الأحد 30 ماي 2021 :

الساعة 08:00: الدور الرابع

الساعة 14:00: نهاية المنافسات

الساعة 15:00: حفل الإختتام و توزيع الجوائز

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.