رونالدو يرفض أن يتحدث في ندوة صحفية أمام “كوكاكولا”..

0

المنبر التونسي (رونالدو أمام “كوكاكولا”) – عاد نجم كرة القدم العالمية، البرتغالي كريستيانو رونالدو  ليثير الجدل مجدداً و هذه المرة خلال الندوة الصحفية التي عقدها امس الإثنين 14 جوان الجاري، وتسبق مباراة منتخب بلاده الأولى في دوري أمم أوروبا أمام المجر، وذلك بسبب الحركة التي قام بها تجاه زجاجات المشروب “كوكاكولا”.

فمباشرة بعد جلوسه بثوانٍ قليلة في كرسي الندوة الصحفية، قام رونالدو بإزالة زجاجتي كوكاكولا من أمامه، وعوَّضهما بقنّينة ماء كان قد حملها معه، قبل دخوله قاعة الندوة الصحفية.

وقد لقيت حركة كريستيانو رونالدو إشادة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً أن الرجل يعتبر واحداً من الرموز الذين يتابعهم ويقتدي بهم ملايين من الأطفال والشباب عبر العالم، بينما تساءل البعض عن العقوبات التي من المحتمل أن تسلَّط عليه من طرف الاتحاد الأوروبي، خاصةً أن الشركة الأمريكية من الرعاة الأساسيين لهذه المسابقة الكروية القارية.

جدير ذكره أن منتخب “السيليساو”، حامل اللقب، سيخوض اليوم الثلاثاء 15 جوان  مباراته الافتتاحية في منافسات “اليورو” والتي ستجمعه بمنتخب المجر فيما ستجمع المباراة الأخرى عن المجموعة نفسها بين منتخبي فرنسا وألمانيا، في أقوى مباريات “اليورو”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.