لاعب يحيك الصوف في أولمبياد طوكيو (فيديو)

0

المنبر التونسي(طوكيو 2020) – رصدت عدسات الكاميرات لحظة جلوس أحد أبطال أولمبياد بين المتفرجين وبدأ بحياكة الصوف خلال مشاهدة المباريات.

وأثار بطل الغوص البريطاني، توم دالي، جدلا كبيرا بين مشاهدي ومتابعي أحداث أولمبياد طوكيو 2020، خلال مشاهدته نهائي الوثب 3 أمتار سيدات، أول أمس الأحد، حين رصدته عدسات المصورين والمتفرجين على حد سواء وهو يقوم بحياكة الصوف.

وانتشرت صور اللاعب (30 عاما) على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرتدي هندام “Team GB” الخاص به، مع قناع (ماسك) للوقاية من كورونا، لكنه كان منشغلا بحياكة الصوف، حيث حاك قطعة أرجوانية في مركز طوكيو للألعاب المائية.

الجدير بالذكر أن البطل البريطاني الذي يعتبر “أيقونة بلاده وكنزا وطنيا”، بحسب “بي بي سي” حاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية في الغوص.

وقالت معلقة “بي بي سي” كاثرين داونز، عند بث المشاهد الحية للمباراة، “يظهر هناك (بين الجمهور) توم دالي – لقد أخرج إبر الحياكة.. ما الذي تعتقدون أنه يصنعه هناك؟ أتساءل لمن يصنع هذا الشيء الأرجواني؟”

ويبدو من مظهر الحياكة التي نفذها اللاعب على أنها قبعة لم تنته بعد، وتوقعت المصادر أنه ربما يحيكها لابنه الصغير، ولم يعلق اللاعب حتى اللحظة على الحادثة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.