كورونا: وفاة و93 إصابة جديدة بتاريخ 10 نوفمبر

0

المنبر التونسي (كورونا) – أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل حالة وفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، يوم الأربعاء 10 نوفمبر الجاري، و93 إصابة جديدة من مجموع 2809 تحليلا مخبريا، أي بنسبة تحاليل إيجابية يومية قدرها 3.31 بالمائة.

وأوضحت الوزارة مساء الخميس في بلاغها المتعلق بالوضع الصحي بالبلاد، أن العدد الجملي للوفيات بلغ منذ ظهور الوباء 25 ألفا و298 حالة وفاة.

وأكدت أن عدد المتعافين من الفيروس ليوم 10 نوفمبر الجاري، قد بلغ 112 شخصا، ليبلغ بذلك العدد الجملي للمتعافين 689 ألفا و201 أشخاص.

كما أشارت إلى أن عدد المرضى الذين تتكفل بهم المؤسسات الصحية في القطاعين العام والخا ص، يبلغ حاليا 181 مصابا، من بينهم 10 حالات جديدة ليوم أمس، وإلى أن عدد المقيمين بأقسام العناية المركزة، يبلغ 51 شخصا، في حين يخضع 12 مريضا للتنفس الاصطناعي.

من جهة أخرى نشرت وزارة الصحة رسوما بيانية تعلقت بتوزيع عدد الوفيات المصرح عنها حسب تاريخ الوفاة خلال الايام الأربعة عشر الأخيرة (من 27 أكتوبر إلى 9 نوفمبر الجاري)، والتي أثبتت تقلص عدد الوفيات.

كما أوضحت في بلاغها أن عدد الوفيات الذي يتم نشره يوميا يمثل عدد الوفيات المبلغ عنها في اليوم ذاته، ويشمل الوفيات التي حصلت في 24 ساعة الماضية المبلغ عنها في اليوم نفسه وتلك التي حدثت أيضا في الأيام السابقة ولم يتم الإعلان عنها في الإبان.

ويذكر أنه تم تسجيل أول حالة إصابة في تونس بفيروس كورونا يوم 2 مارس 2020، في حين أعلن عن أول حالة وفاة لمصاب بهذا الفيروس، يوم 19 مارس من السنة نفسها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.