المنستير :فتح بحث أمني و آخر اداري ضدّ أستاذ من أجل شبهة التحرّش بتلميذته

0

المنبر التونسي (المنستير) – أفاد المندوب الجهوي للتربية بالمنستير المنجي سليم للديوان أف أم اليوم الاثنين أنه تم فتح بحث من قبل المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بالمنستير ضدّ أستاذ تربية بدنية من أجل شبهة التحرّش بتلميذته.

من جانبه أوضح كاتب عام نقابة السلك المدني بالمنستير توفيق الشاهر لمراسل الديوان بالجهة أن تلميذة تدرس بأحد المعاهد الثانوية بقصر هلال تقدمت إلى الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بقصر هلال بشكاية ضد استاذها في مادة التربية البدنية من أجل التحرش.

وأضاف الشاهر أن التلميذة أفادت خلال الأبحاث الاولية انه اثناء تواجدها بقاعة الرياضة طلب استاذها من بقية زملائها مغادرة القاعة وقام تدريبها منفردة رياضة الجمباز حيث أقدم على التحرش بها فحاولت المغادرة الا انه منعها من الخروج وكرر العملية ثانية لتقوم بالخروج متحولة إلى إدارة المعهد اين تم فتح بحث اداري.

وحسب المصدر ذاته قالت التلميذة ان البعض من زميلاتها أخبرنها أنهن تعرضن إلى نفس الممارسة من نفس الاستاذ خلال السنة الدراسية المنقضية الا انهن تكتمن عن الموضوع ، لافتا الى أنه تم تحرير محضر بحث في الغرض والأبحاث لا تزال جارية .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.