‘بسبب فتيات’.. سهرة بفضاء ترفيهي بقرطج تنتهي بجريمة قتل

0

المنبر التونسي (جريمة قتل) – أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونسامس الجمعة 10 ديسمبر 2021 بطاقات إيداع بالسجن في حق ثلاثة شبان من بينهم عون حرس وطني وعون بالحماية المدنية إثر تورّطهم في قتل شاب داخل فضاء ترفيهي بالضاحية الشمالية للعاصمة بسبب معركة حول فتيات.

وتفيد الأبحاث المجراة أن الواقعة جدت منذ أيام قليلة داخل فضاء ترفيهي معروف بجهة قرطاج بالضاحية الشمالية للعاصمة، حيث وأثناء السهرة بالفضاء المذكور نشب خلاف بين مجموعتين من الشبان بسبب فتيات ، لتتصاعد وتيرة الخلاف إلى تبادل للعنف بين المجموعتين، وتعرض أحد الشبان إلى اعتداء عنيف جدا على مستوى الرأس وأعلى الصدر خلال الشجار، مما أدى الى فقدانه الوعي في مرحلة أولى قبل أن يلقى حتفه بعد دقائق قليلة من نقله إلى إحدى المصحات القريبة.

وأفادت محاضر البحث أن أعوان الإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام احتفظوا بستة شبان من المعتدين ومن بينهم عون حرس وطني بإحدى فرق مكافحة الإرهاب وعون أمن بشرطة النجدة وعون حماية مدنية.

وبإحالة المتهمين اليوم الجمعة على أنظار قاضي التحقيق تولى استنطاقهم ليقرر إثرها إصدار بطاقات إيداع بالسجن في حق ثلاثة منهم ومن بينهم عون الحرس الوطني وعون الحماية المدنية والإبقاء على الثلاثة الاخرين بحالة سراح في انتظار تواصل التحقيقات في ملف القضية .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.