إختلاس 100 ألف دينار من خزينة مغازة: العثور على المظنون فيه مقتولا

0

المنبر التونسي (اختلاس) – أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة، مساء أمس الخميس، بالاحتفاظ بشخصين من أجل المشاركة في اختلاس مبلغ 100 الف دينار من إحدى المغازات الكبرى بالدندان، في حين عثر على المظنون فيه الرئيسي وهو إطار بنفس المغازة جثة ملقاة على حافة وادي في أحد احياء العاصمة في نفس اليوم، وفق ما أكده مصدر مني، اليوم الجمعة، لـ”وات”.
وأوضح المصدر ذاته أنه على إثر القيام بالجرد المالي لآخر السنة، وتدقيق الحسابات بالمغازة، تم التفطن الى اختفاء 100 الف دينار، حيث تم فتح بحث اداري داخلي والاشتباه في أحد الاطارات والذي أكد انه سلم شخصين أحدهما اطار مركزي بنفس المغازة مبلغ 21 الف دينار لكل منهما.
وبجلب المعنيين الاثنين والتحقيق معهما بعد تقديم شكاية في الغرض من ادارة المغازة، أذنت النيابة بالاحتفاظ بهما، وباشرت الفرقة اجراءات جلب الطرف الرئيسي والذي عثر أمس عليه مقتولا بالمنطقة السكنية التي يقطن بها وسط غموض يكتنف الجريمة، حيث أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس بفتح بحث تحقيقي للكشف عن ملابساتها، وفق نفس المصدر.
وأكد انه لم يتم استرجاع الاموال فيما تتواصل الابحاث مع الطرفين حول طريقة الاختلاس من داخل المغازة، ومآل الاموال المختلسة، في انتظار احالتهما على انظار القضاء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.