المنبر التونسي (نوفل الورتاني) – علق الاعلامي نوفل الورتاني في برنامج ديما_لاباس على قطع البث على راديو IFM في صفاقس بسبب ديون البث.
وقال :”الدولة ماتنجمش تخلص ديون الناس لكل موش حتى راديو ولا تلفزة تخلصلها الدولة، كي متنجمش تخلص ديونك موش لازم تخدم 600 شخص وتعمل شهاري بعشرة ملايين وتبث على تونس الكل وتصرف برشا باش تلقى روحك وكلامي موجه للإذاعات لكل، خلي بث متاعك مقتصر على بعض الولايات باش تلقى حساباتك”.

نوفل الورتاني يعلق على قطع البث على راديو IFM في صفاقس بسبب الديون
0
آخر الأخبار
طقس: كتلة صحراوية حارقة تفرض سيطرتها هذا الخميس 25 جوان وخلال...
سمير بلحسن - 0
المنبر التونسي (طقس) – مر تونس تحت تأثير منخفض صحراوي عنيف، حيث تشير آخر تحديثات المعهد الوطني للرصد الجوي










































