حجز أزياء المنتخب التونسي لكأس إفريقيا في الديوانة

0

المنبر التونسي (المنتخب التونسي) – أوردت ديوان أف آم من مصادر خاصة صلب المكتب الجامعي أن المنتخب التونسي يفتقد للازياء وكل المستلزمات الرياضية مثل الكرات والأحذية وقمصان التدريب قبل السفر إلى كان الكاميرون 2021
وأضافت المصادر ذاتها أن المستلزمات الرياضية محجوزة لدى الديوانة التونسية منذ شهر ديسمبر 2020.

وفسرت ذات المصادر أن الجامعة تعاقدت مع شركة KAPPA للمستلزمات الرياضية لتوفر هذه الشركة بما قيمته 500 ألف اورو مستلزمات رياضية على ذمة كل المنتخبات الوطنية مقابل تواجد شعار الشركة في كافة المحامل الرقمية والإشهارية التابعة للجامعة.

وأفاد ذات المصدر، ان لجنة اسنادات الاعفاءات الجبائية بوزارة الشباب والرياضة إمتنعت عن إسناد التمتع الجبائي لجامعة كرة القدم حتى تتمكن من إستغلال هذه المستلزمات المحجوزة لدى الديوانة التونسية.

كما بين ذات المصدر مطالبة سلطة الإشراف الجامعة التونسية لكرة القدم بخلاص ما بين 300 و400 ألف دينار معاليم جبائية لإخراج هذه المستلزمات من مخازن الديوانة التونسية، مفسراً بأن إستغلال الجامعة لها سيكون للمصلحة الوطنية وليس لأغراض تجارية حسب وصفه.

كما خير الناخب الوطني بالإستشارة مع الإطار الطبي عدم التربص بمدينة عين دراهم قبل السفر إلى الكاميرون بسبب الافتقاد للأزياء الشتوية.

يذكر أن المنتخب التونسي سيشد الرحال نحو الكاميرون لمشاركة في الكان بعد غد الخميس 6 جانفي 2021.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا