الرئيسية - آخر الأخبار سليانة: متساكنو حي المزقية يحتجون أمام مقر الولاية

سليانة: متساكنو حي المزقية يحتجون أمام مقر الولاية

0

المنبر التونسي (متساكنو حي المزقية يحتجون) – نفذ عدد من متساكني حي المزقية (حي الهمامة )التابع لمعتمدية سليانة الشمالية، صباح اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية للمطالبة بربط الحي بقنوات الصرف الصحي وتهيئته

وذكرت المتحدثة باسم المحتجين حنان بوزيان في تصريح ل(وات) أنهم يطالبون السلط المعنية بالايفاء بتعهداتها والانطلاق في تنفيذ المشروع المتمثل في تعبيد الأنهج ومد قنوات الصرف الصحي وتصريف المياه المستعملة وتوفير الانارة، واشارت الى انه تم إعلان طلب العروض منذ صائفة سنة 2020.

وقالت ان الأنهج باتت “كابوسا” لمتساكني الحي خاصة خلال فصل الشتاء عند نزول الأمطار، حيث تتعطل مصالحهم وتصبح المنطقة في عزلة تامة رغم قرب الحي من مدينة سليانة، وطالبت بضرورة ربط الحي بقنوات الصرف الصحي في ظل تواصل انبعاث الروائح الكريهة التى تضر بصحتهم وصحة ابنائهم، ودعت الى ضرورة إيجاد حلول عاجلة لوضعيتهم.

يشار الى ان عددا من المسؤولين امتنعوا عن الإدلاء بتصريحات لتوضيح الاشكال مبررين ذلك بتقيدهم بمنشور وجهته رئيسة الحكومة إلى الوزراء وكتاب الدولة، يقضي بضرورة التنسيق مع مصالح الاتصال برئاسة الحكومة بخصوص شكل ومضمون كل ظهور إعلامي.

يذكر أن جلسة عمل انعقدت بمقر الولاية بتاريخ 5 أكتوبر المنقضي حول ازالة معوقات للانطلاق في تهيئة حي المزقية بحضور الأطراف ذات العلاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.