عرضٌ جديدٌ من طيران الإمارات 25% خصم على سفر المجموعات والعائلات معاً إلى دبي

0

المنبر التونسي (طيران الإمارات) – أطلقت طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، عرضاً جديداً للمسافرين التونسيين الذين يزورون دبي في مجموعات، سواء مع الأصدقاء أو أفراد العائلة، عند الحجز من الآن وحتى 6 فيفري 2022.

ويتيح العرض لراكبين أو أكثر توفير 25% على أسعار التذاكر عند السفر معاً إلى دبي اعتباراً من اليوم (24 جانفي) وحتى 30 أفريل 2022.

ويسري هذا العرض الخاص لمسافِريْن أو أكثر عند حجز رحلة ذهاب وعودة عبر emirates.com إلى دبي في الدرجة السياحية أو درجة الأعمال بين 24 جانفي و6 فيفري 2022 على مرجع حجز واحد. والعرض متاح أيضاً من خلال وكلاء السفر المعتمدين ومركز الاتصال ومكاتب مبيعات طيران الإمارات.

وبالإضافة إلى هذا العرض الحصري الجديد، فإن العملاء التونسيين الذين يسافرون إلى دبي خلال الشهرين الأخيرين من إكسبو 2020 دبي، سيكونون مؤهلين للحصول على بطاقة مجانية لدخول معرض إكسبو عن كل تذكرة سفر مع طيران الإمارات. كما يمكنهم أيضاً استكشاف المدينة بتكلفة أقل مع ماي إيميريتس باس إكسبو 2020 دبي، والاستفادة من خصومات ومزايا لدى أكثر من 500 متجر ومطعم ومرافق ترفيهي بإبراز بطاقة الصعود إلى الطائرة.

ويمكن أيضاً للعملاء، أعضاء “برنامج سكاي واردز طيران الإمارات” كسب ميل واحد مقابل كل دقيقة يقضونها في دبي حتى 31 مارس 2022. وعرض ميل لكل دقيقة متاح للأعضاء الحاليين والجدد الذين يشتركون في البرنامج قبل 31 مارس 2022 لكسب ما يصل إلى 5000 ميل سكاي واردز. ويسري العرض على جميع تذاكر طيران الإمارات الصادرة حتى 31 مارس 2022، للسفر خلال إكسبو 2020 دبي.

زيارة دبي

لا تزال دبي واحدة من أشهر وجهات العطلات في العالم، لا سيما خلال فصل الشتاء، ويمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من الفنادق للإقامة فيها، لتناسب جميع الميزانيات، فضلاً عن خيارات الترفيه وتناول الطعام والتسوق المثيرة لجميع الأعمار. من الشواطئ المشمسة والأنشطة التراثية إلى مرافق الضيافة والترفيه ذات المستوى العالمي، تقدم دبي مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي.

مع إعادة فتح الحدود الدولية وتخفيف قيود السفر، استأنفت طيران الإمارات خدمات الركاب إلى أكثر من 120 وجهة وتشغل حالياً 4 رحلة ركاب أسبوعياً بين تونس ودبي.

السفر مع طيران الإمارات

للمحافظة على صحة وسلامة ورفاه ركابها، تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من تدابير السلامة في كل خطوة من رحلة العميل. كما تطبق تقنية عدم التلامس في مطار دبي الدولي ووسعت قدراتها في التحقق الرقمي لتزويد عملائها بفرص أكثر للاستفادة من جواز سفر اياتا.

وتواصل طيران الإمارات ريادتها في الصناعة من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي احتياجات المسافرين في الظروف العالمية سريعة التغير. وارتقت الناقلة بمبادرات رعاية العملاء إلى مستويات جديدة من خلال سياسات حجز أكثر سخاء ومرونة، وتمديد التغطية التأمينية ضد “كوفيد-19″، كما ساعدت عملاءها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة في برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات”.

وتذكر طيران الإمارات العملاء بوجوب التأكد من أن جميع المستندات ذات الصلة جاهزة لديهم، وكذلك بضرورة مراجعة أحدث متطلبات السفر إلى وجهاتهم على https://www.emirates.com/eg/arabic/help/covid-19/travel-requirements-by-destination/

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.